دخول



ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات


descriptionماجاء ف الاحتجاج Emptyماجاء ف الاحتجاج

more_horiz
إدارة البعثات الدراسية ‏.

نظم وكلاء ومدراء الادارات وموظفو وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وقفة احتجاجية صباح اليوم الأربعاء الموافق 4/3/2015 بمقر الوزارة بمنطقة خلة الفرجان بطرابلس لاعلان احتجاجهم على سوء استخدام السلطة بالوزارة وعدم إتباع المعايير العلمية والأكاديمية في التعامل مع إدارات الوزارة ، وعدم اهتمام الوزير بالإجراءات ذات الصلة بالوزارة والمؤسسات الأخرى بالدولة مما سبب ارباك اجراءات طلابنا بالساحات الخارجية . واكد المحتجون في بيان لهم تلقت - وكالة الأنباء الليبية نسخة منه - على أن مؤسسات الدولة الليبية لمن يستحق العمل بها ، لأجل هذا الوطن وأبنائهم الذين دفعوا دمائهم الزكية لتحريره من الايادي التي عملت على تخلفه وتأخره .كما أكد المحتجون انطلاقاً من موقع مسؤوليتهم وواجبهم الوطني على تصحيح مسار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لتكون النموذج للكل في اتباع المعايير العلمية والاكاديمية.
وجاء في البيان " نرفض التعامل بغير المعايير العلمية والأكاديمية والادارية وأسلوب القيادات الشعبية السيئ الموروث عن النظام المنهار " ..مؤكدين على محاسبة كل من امتدت يداه لفساد إداري أو مادي وعلى أى مستوى بالدولة الليبية ليكون عبرة لمن اعتبر . وأعلن المحتجون الإستمرار بوقفتهم الاحتجاجية هذه حتى يتحقق الإصلاح بالوزارة من قبل الجهة التشريعية العليا واتخاذ القرار المناسب . ورفع المحتجون لافتات مكتوب عليها " أبناءنا بالخارج خط أحمر - طلابنا في العراء من المسؤول ؟؟ - الموفد بدون منحة أين أموالنا ؟؟ " .
والجدير بالذكر أن هذه الوقفة جاءت بعد إيقاف الوزارة لجميع اجراءات الطلبة الواردة من إدارة البعثات وعدة إدارات أخرى بالوزارة ورفضها إستلام البريد المحال من هذه الادارات مما سبب توقف جميع الاجراءات بالادارة دون مراعاة لمصلحة ابنائنا الطلبة بالخارج وظروفهم بالاظافة الى رفض الوزارة توفير طلبات الادارات من قرطاسية وغيرها من المتطلبات الاساسية للعمل(كالورق الرسمي وحبر الطابعات ...إلخ) ناهيك عن مايعانيه بعض الموظفين بالادارة الذين لم يتم إستكمال اجراءات العقود الخاصة بهم وحيث بلغ عددهم 30 موظفاً منهم من يعمل بدون راتب لأكثر من عام كامل.

descriptionماجاء ف الاحتجاج Emptyرد

more_horiz
اولا السلام عليكم 
فيه بعض المصطلحات التي تشد انتباهي دائما والان وجده البعض منها العهد السابق وماالسابق اخوتي بالله عليكم انتم تريدون المضي قدوما او النظر للخلف اي حقبه تراء فيها الخير والشر ولا احد ينكر هدا الشر بالله عليكم لاتنكروا اي شئ او فضل كان عليكم   بالماضي لان ربكم جبار قهار الاعتراف نعمه وليش ذله لفضل الاخرين ....والموؤسسات تديرها الايدي الخيره بالماضي والحاضر صدقوني هده هي الحياه اعزائي وخليكم قنوعين واعيين جيدا واي شخص يعترف بخير الاخرين وعدم التكبر والتبجح،،،، وليبيا متقدمه والحمدلله وفيها كل شئ بس الجاحد ينكر واسفاه فعلا ع اصحاب النفوس المريضه التي تريد اعمار الوطن اتمني تكونا اكبر من هكدا نفكير وهمكم الاول والاخير الوطن الوطن ثم الوطن وربكم بالاخير راح يحاسب كل شئ شخص ع شحه .سلام Basketball Basketball Basketball Basketball

descriptionماجاء ف الاحتجاج Emptyرد: ماجاء ف الاحتجاج

more_horiz
لا حول ولا قوة إلا بالله
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى