دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionرد علي سؤال جديه ادراة البعتاث Emptyرد علي سؤال جديه ادراة البعتاث

more_horiz
سلام عليكم اولا من كثر الضغوط والظروف منعتني من التواصل لكي اجمع المعلومات وانتطعت الاخبار لفتره ........................
بــــــــــــــــــــــــــــــــــــس عندي رد علي سؤالي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الا وهو بان فيه اخبار حلوه من قبل ادارة البعتاث في الشروع ع القرارات الجديده بعدما يتم الانتهاء من الاولي والاخبار حلوه جدا ومطمئنه بالنسبة لي لحد الان وربي يوفقك الجميع  cheers study

descriptionرد علي سؤال جديه ادراة البعتاث Emptyرد: رد علي سؤال جديه ادراة البعتاث

more_horiz
مشكورة وبارك الله فيك ... أخبار جد مفرحة

descriptionرد علي سؤال جديه ادراة البعتاث Emptyرد: رد علي سؤال جديه ادراة البعتاث

more_horiz
فيك الله بارك اختي اتمني للجميع التوفيق والنجاح دائما وابدا ...............اهم شئ التوكل ع الله دوم

more_horiz
ممكن التوضيح اكتر

more_horiz
التوضيح وماادراكه ماالتوضيح..........انا الاخبار التي عندي اخبار جد مطمئنه ومفرحه علي جميع القرارت السابقه التي لم تفعيلها يعني سوف تفعل وتتيسر امورها ف الاعداد والتجهيز.....الخ وربك المستعان

more_horiz
التوضيح وماادراكه ماالتوضيح..........انا الاخبار التي عندي اخبار جد مطمئنه ومفرحه علي جميع القرارت السابقه التي لم تفعيلها يعني سوف تفعل وتتيسر امورها ف الاعداد والتجهيز.....الخ وربك المستعان

more_horiz
يا اخت تاله... نرجو عدم نقل أي اخبار بدون وجود أي مصدر مادي ملموس منقول رسميا من مواقع اتخاذ القرار..... ونرجو الابتعاد عن " سمعنا ... وقالوا ....الخ"..... وعفوا اذا كانت ملاحظتي فيها أي ازعاج....

descriptionرد علي سؤال جديه ادراة البعتاث Emptyرد بدون اي ازعاج

more_horiz
اولا مشكور علي الملاحظه بس كل ماسمعت وقالوا من مصدر موثوق استاد ولااستطيع الايضاح اكثر .............والاخبار الاخري التي انقلها اليكم انقلها دائما من مصدرها صح..في بعض الاحيان لانستطيع وضع الاخرين بموضع حرج وفهمك كافي 
تحياتي رد علي سؤال جديه ادراة البعتاث 637898

more_horiz
مشكوووووورة تاله

more_horiz
العفو مع تمنياتي للجميع بالتوفيق القريب بادن الله ....................الدعاء ثم الدعاء لاتبخلوا

more_horiz
انشاء الله على وجهك الخير وإن شـاء الله ربي يوفقك ويوفق الجميع ويزيل الكرب عن ليبيا

more_horiz
ربي يفرج علي البلاد والعباد ويساعد الطلبه ياااااااربي
الله يبشرك بالخير

more_horiz
قصدك افرجوا على تفويضات 19 الى 24 !!!!!

more_horiz
ثم الافراج عن تفويضات من 19الي 24اكيد علي حسب معلومات من ادارة البعتاث

more_horiz
الحمد لله ..
والله الواحد لا عرف يقرا لا يرقد.
.ربي يفرجها ع الجميع....

more_horiz
فعلا اخي الواحد ماعرف يريد يقراء يقدم او يوخر حتي يريح راسه تجد اخبار تزعجك لاتجعلك تنام وظلك تجري هنا وهنالك والله حاله بالاخير 
الله المستعان

more_horiz
به الدوه هذه اكيده والا اشاعات ..والله الحق فدينا ....وليا اسابيع نبحث عن الموضوع هذا ..
باش نروح لن ربي يفرجها ..
ف هل الكلام هذا اكيد !

more_horiz
السلام عليكم

الكثير من الجامعات البريطانية لم تعد تقبل في الطلبة الليبيين
بسبب عدم دفع الملحقية للرسوم الدراسية منذ فترة طويلة
كذلك العديد من معاهد اللغة هددت بفصل الطلبة لنفس السبب
لم تصل الي الملحقيات الثقافية لي رسوم دراسية منذ شهر 9 السنة الماضية
الطلبة الان موجودين تحت ضغط كبير

احد الطلبة تم فصله من الجامعة لهذا السبب ، قالوله يا تدفع رسوم الجامعة يا اما مضطرين لفصلك ، ولأنه ليس له إمكانية الدفع علي حسابه تم فصله

اللي بنقوله ان التفاؤل حاجة كويسة ، لكن علي ارض الواقع حتي الطلبة القدم واللي منحتهم مستمرة يعانو للأسف الشديد

ومفيش حد حيدرك المشكلة الا اللي حاصل فيها

more_horiz
سلام عليكم
كلامك صحيح اخي سامي الهاشمي والله يفرج علي الجميع الله معاها وماراح يضيع تعب دراستهم بهده السهوله والله عالم بكل شئ وربك جبار قهار صبر بس 
تحياتي للجميع

more_horiz
السلام عليكم
هل يمكن للشخص ان يعمل ويدفع بالتقصيد للجامعة في برنامج الدكتوراة .؟ والا مايصبروش عليك؟؟؟لانه اوضاع المنحة والملحقية واضحة؟

more_horiz
اخت تاله القصة مش في ادارة البعثات .. ادارة البعثات لا تملك شيء عدا اسماء على ورق .. اللي في يده اصدار التفويضات المالية هي وزارة المالية وهي موقفة كل انواع التفويضات عدا تفويضات النقل والله اعلم.

more_horiz
الله المستعان بالاخير...........
علي ادارة البعتاث التي اوفدت الطلبه للدراسه علي حساب الدوله بمتابعتهم اول باول وعدك تركهم هكدا يتخبطون في حالهم بسبب عدم نزول المنح الدراسيه لهم هنا لاينظرون الي مكتب الماليه العتب الاول والاخير علي البعتاث هي المسؤوله امامهم فقط لاغير لانا كل اجراءت الطلاب ثمت عن طريقهم ومن المفترض هي التي تسعي الي ايجاد الحلول للطلبه التي تم ايفادهم من مكتبهم صح لو لا ................
نحتاج الي تنظيم اداري ووعي وحس بالمسوؤليه اتجاه من هم تحت جناحان ياااخوتي الله يكون بعون الطلبه الدين ينتظرون المنح وحالتهم لاتسر عدو ولاصاحب بالنهايه الله يستر ويحفظ البلاد والعباد

يارب رحمتك بعبادك

more_horiz
مش عارفين من من المشكلة الشي الوحيد ان الطالب هو الضحية الله المستعان