دخول



ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionجديد اخبار المنح الدراسية والتفويضات المالية للموفد الليبي يشعر بالعجب !!!!!!!!! Emptyجديد اخبار المنح الدراسية والتفويضات المالية للموفد الليبي يشعر بالعجب !!!!!!!!!

more_horiz
إستمراراً لمسلسل العار ،،، الدكتوراه الفخرية لوزيري التعليم العالي والتخطيط بحكومة الانقاض !!!!

خبر :
قامت جامعة قِرن امريكا التركية والتي تتخذ من قبرص " القطاع التركي المتخلف " مقراً لها بمنح شهادة الدكتوراه الفخرية لوزير التعليم العالي ( مشكلتنا ) عبدالمنعم الدالي والتخطيط محمد عمار القدار بحكومة الانقاض المتهالكه.

تعليق :
ولمن يسأل عن هذا الحدث والإنجاز التاريخي والإبهار فهو ليس بجديد على ليبيا فقد إنهالت في وقتها على جيفة ليبيا الأسبق الدكتورهات الفخرية والدرجات العلمية الرفيعة ومن كل حدب وصوب سواء بمقابل مادي أو سياسي أو غير ذالك ، ومع الأسف الشديد أستمر هذا المسلسل الهزلي حتى بعد وأثناء ثورة السابع عشر من فبراير فقد تم منح الدكتورهات الفخرية والدرجات العلمية العليا بالجملة والقطاعي للشخصيات الثورية والمتثورة ، وقد أشيع منحها من جامعات عريقة وعالمية كجامعة أوكسفورد العالمية والمصنفة ولسنوات من ضمن أفضل 10 جامعات عالمية ليكتشف لاحقاً أن من منح هذه الشهادات والدرجات العليا ليس إلا معهد شنطة وهمي في مدينة أوكسفورد يمنح وبمقابل مادي أي شهادة وأي درجة ولكل من هب ودب والأقل من ذالك.

وللمعلومة أن هذه الجامعة المسماه قرن امريكا والغير مصنفة عالمياً والتي تربطها اتفاقيات أكاديمية و جامعات و مؤسسات تعليمية عليا و برامج تبادل الأكاديميين و الطلاب مع ولا للحصر مع أفغانستان وأذربيجان وبنغلادش وغينيا وايران وغيرها.

كما انها متخصصة حصرياً وبإمتياز كامل في منح الشهادات الفخرية لأعضاء ووزراء وكل ما يدور في فلك وتوجهات الحكومة التركية، كما وان لوحة الشرف والإنجازات لديهم تحتوي على مجموعة من الإنجازات الغير عادية سواء في الرقص أو الهيب هوب وما دون ذالك ولمن يريد الأستزادة عليكم بزيارة الموقع الرسمي للجامعة للأطلاع اكثر.

ننوه إلى أن مثل تلك الجامعات والمؤسسات المسيسة والمتطفله على المعرفه تنتشر في كثير من بلاد العالم بل وحتى المتقدم ،انهم يبيعون لنا ورق يرضي غرور وينفس كربة من عجز عن مجد العلوم والدرجات العليا فدفع الثمن المادي والمعنوي والوطني ، فما قياس وزير تعليم او تخطيط ان قبل بما لا يستحق ليعلم جيل او يخطط له...والله المستعان.

المصدر : الموقع الرسمي للجامعة " http://www.gau.edu.tr/…/gauden_libya_egitim_bakani_ve_planl… "

‫#‏لن_نصمت‬

جديد أخبار المنح الدراسية والتفويضات للموفد الليبي

descriptionجديد اخبار المنح الدراسية والتفويضات المالية للموفد الليبي يشعر بالعجب !!!!!!!!! Emptyرد: جديد اخبار المنح الدراسية والتفويضات المالية للموفد الليبي يشعر بالعجب !!!!!!!!!

more_horiz
الله المستعان لاتعليق؟؟؟؟ Question Exclamation Question Exclamation

descriptionجديد اخبار المنح الدراسية والتفويضات المالية للموفد الليبي يشعر بالعجب !!!!!!!!! Emptyرد: جديد اخبار المنح الدراسية والتفويضات المالية للموفد الليبي يشعر بالعجب !!!!!!!!!

more_horiz
الدكتوراه الفخرية..الله الله مزال في منهن..لاحول ولاقوة الابالله ..ربي يفرج علي البلاد والعباد

_______________________________

اذا كنت تخطط لعام واحد فازرع الارز

واذا كنت تخطط لعشرين عاما فازرع شجر

واذا كنت تخطط لمائة عام فعلم الناس ... جديد اخبار المنح الدراسية والتفويضات المالية للموفد الليبي يشعر بالعجب !!!!!!!!! 347839
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى