خطير جداً جداً : ضابط كبير بإدارة الجوازات يفضح ويصرح بكل صراحة وشفافية حجم الفساد المالي والأنهيار الاخلاقي بإدارة الجوازات !!!!

حقائق إجبار المبتعث الليبي كذباً للعودة والسفر لليبيا في محاولة منه للحصول على جواز سفر والذي اجبر البعض للإنتظار لأكثر من شهر وأكثر للحصول على جواز سفر له وأسرته وبدون فائدة أما دفع الرشى وأما فلا جواز سفر.

حقائق إبتزاز وإخضاع المواطنين وإذلالهم وقهرهم.

وحقيقة إدعاء تونس والسعودية الكاذب بعدم صلاحية الجوازات القديمة ووجوب العمل بالجواز الجديد.

حقيقة تعمد تقاعس وتخاذل أجهزة البحث الجنائي والاجهزة الرقابية للقبض على الراشي والمرتشي.

حقائق يقولها هذا الضابط لاول مرة على الهواء مباشرة تدين الحكومات ووزراء الجهل والتخلف الذين لا يراعون في المواطن عهدًا ولا ذمة ، ويدعو الشعب للثورة والخروج عليهم وقلب الطاولات على رؤوسهم.

‫#‏لن_نصمت‬

جديد أخبار المنح الدراسية والتفويضات للموفد الليبي قصة الجوازات عااااااااااااااااااااااااااجل في عاااااااااااااااااااااااااااااجل الحاضر يعلم الغائب؟؟؟ 660451 قصة الجوازات عااااااااااااااااااااااااااجل في عاااااااااااااااااااااااااااااجل الحاضر يعلم الغائب؟؟؟ 660451 قصة الجوازات عااااااااااااااااااااااااااجل في عاااااااااااااااااااااااااااااجل الحاضر يعلم الغائب؟؟؟ 660451 قصة الجوازات عااااااااااااااااااااااااااجل في عاااااااااااااااااااااااااااااجل الحاضر يعلم الغائب؟؟؟ 660451