الموقع الرسمي للملحقية الثقافية الليبية بأمريكا !!!

إطلاق الموقع الرسمي وقاعدة بيانات الملحقية الداخلية

www.lca-edu.us

الأخوات والأخوة الطلبة الليبيون بأمريكا وكندا

نلعمكم بإطلاق الموقع الرسمي للملحقية الثقافية الليبية بأمريكا في مرحلته الأولى، والذي سيمثل المنصة الرئيسية في التواصل بين الطلبة الكرام والملحقية، حيث يتضمن الموقع قاعدة بيانات الملحقية الداخلية والتي يجب على الطلبة جميعا مطابقة بياناتهم فيها كما هو موضح في دليل التسجيل والذي سيرسل إلى البريد الإلكتروني الخاص بكل طالب.

قاعدة البيانات بالموقع تعتبر قاعدة بيانات داخلية خاصة بالملحقية فقط لتنظيم عملية صرف المنحة من خلال مطابقة سجلات الطلبة المستلمة من المكتب الكندي، إلى جانب تقديم الخدمات العاجلة التي لا تحتمل التأخير للطلبة، على أن تتوفر الخدمات الملحقية كافة في المرحلة الثانية من إعداد الموقع.

كما تفيد الملحقية الطلبة الذين لم يستلموا تعميمنا السابق بإمكانية إضافة إيميلاتهم لتلقي التعميمات الجديدة، وذلك من خلال التسجيل في الموقع وإدخال أرقامهم الدراسية، (بنفس ترقيم المكتب الكندي السابق)، حيث سجري تسجيل البريد الإلكتروني الذي يدخله كل طالب في قائمة مراسلات الملحقية.

بخصوص الطلبة الموفدون في الساحة الكندية، فيطلب منهم التسجيل في الموقع إيضا، واستمرار تواصلهم مع ملحقية أمريكا لحين إطلاق موقع ملحقية كندا.

عليه نأمل من الجميع الاطلاع على إيميلاتهم بخصوص الموضوعات الواردة في التعميم رقم 2 قيد الإرسال، والتقيد بها نصا، إلى جانب المعلومات عن الموقع، مع تنويهنا مجددا بضرورة التسجيل في منظومة البرنامج الليبي للبعثات التابعة لوزارة التعليم في ليبيا LSP.

أخوتكم بالملحقية الثقافية الليبية بأمريكا

Info@LCA-Edu.US
www.LCA-Edu.US

‫#‏لن_نصمت‬

صفحتكم جديد أخبار المنح الدراسية والتفويضات المالية للموفد الليبي