دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionمتى تعميم قرارات المجالس المحلية؟؟؟ Emptyمتى تعميم قرارات المجالس المحلية؟؟؟

more_horiz
السلام عليكم
        الأخوه الافاضل من اعضاء المنتدى وغيرهم ، اتمنى اللى عنده معلومه أو صور أو اى شئ عن القرارات يفيدنا وشكراً

عدل سابقا من قبل الدرناوي البرقاوي في الخميس 22 أكتوبر 2015, 3:22 pm عدل 1 مرات

descriptionمتى تعميم قرارات المجالس المحلية؟؟؟ Emptyرد: متى تعميم قرارات المجالس المحلية؟؟؟

more_horiz
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ..لا جديد يذكر ولا قديم يعاد ..مازلنا ننتظر في الاخبار الجديدة.. و اللي يراجي خير من اللي يتمنى..ربي يفرج علي البلاد والعباد

اذا كنت تخطط لعام واحد فازرع الارز

واذا كنت تخطط لعشرين عاما فازرع شجر

واذا كنت تخطط لمائة عام فعلم الناس ... متى تعميم قرارات المجالس المحلية؟؟؟ 347839

descriptionمتى تعميم قرارات المجالس المحلية؟؟؟ Empty697

more_horiz
بالنسبة للقرار رقم 697 احد قرارات المجالس البلدية عندي صورة من القرار لكن الحق مش كامل الصفحة الاولى فيها حوالي 14 اسم يبدن بحرف الالف وصفحة فيها مجموعة 60 اسم تقريبا بحرف الميم وعندي الصفحة الاخيرة حوالي 15 اسم حرف الواو والنون واي مساعدة تفضلو

descriptionمتى تعميم قرارات المجالس المحلية؟؟؟ Emptyرد: متى تعميم قرارات المجالس المحلية؟؟؟

more_horiz
@mohammed elhadi كتب:
بالنسبة للقرار رقم 697 احد قرارات المجالس البلدية عندي صورة من القرار لكن الحق مش كامل الصفحة الاولى فيها حوالي 14 اسم يبدن بحرف الالف وصفحة فيها مجموعة 60 اسم تقريبا بحرف الميم وعندي الصفحة الاخيرة حوالي 15 اسم حرف الواو والنون واي مساعدة تفضلو

شكرا جزيلا لك جزاك الله كل خير

اذا كنت تخطط لعام واحد فازرع الارز

واذا كنت تخطط لعشرين عاما فازرع شجر

واذا كنت تخطط لمائة عام فعلم الناس ... متى تعميم قرارات المجالس المحلية؟؟؟ 347839

more_horiz
شكراً ..بارك الله فيك