المواضيع الأخيرة
» قوائم ايفاد قرار 325+337 الاوائل و المعيدين واعضاء هيئة التدريس للمعاهد والكليات التقنية+ صوره من قرار 325+ قوائم اوائل الكلية التقنية جنزور النسخة النهائية+ ملف احراءات الايفاد
 دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016 Emptyالسبت 27 يوليو 2019, 4:07 pm من طرف وليد0

» استفسار عن قرار 325 لسنة 2012 اوائل الجامعات والمعاهد العليا
 دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016 Emptyالخميس 18 يوليو 2019, 11:19 am من طرف aziz320

» خواطر موفدة - موفد
 دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016 Emptyالأربعاء 03 يوليو 2019, 11:03 pm من طرف sande

» التفويضات الموقوفة ... وماذا بعد ؟؟؟؟؟؟
 دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016 Emptyالجمعة 21 يونيو 2019, 4:11 pm من طرف نورالدين الحداد

» #دورة القياسات وتحكم العمليات فى الصناعة Measurements & Process Control in Industry
 دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016 Emptyالأحد 16 يونيو 2019, 12:49 pm من طرف امل باشاا

» # دورة المعايرة الميكانيكية وطرق القياس
 دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016 Emptyالأحد 16 يونيو 2019, 12:41 pm من طرف امل باشاا

» بمناسبة عيد الفطر المبارك
 دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016 Emptyالخميس 13 يونيو 2019, 5:31 pm من طرف نورالدين الحداد

» دورة فى إختبار نظام حقن وقود الديزل - Test injection system for diesel fuel
 دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016 Emptyالإثنين 10 يونيو 2019, 2:38 am من طرف نورالدين الحداد

» دورة Power System Protection دبي تركيا ماليزيا السعودية لندن باريس روما فيينا مد
 دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016 Emptyالأحد 09 يونيو 2019, 10:35 am من طرف امل باشاا

» جميع قرارات الايفاد لسنة 2012 م (392، 393، 394، 395) بصيغة PDF
 دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016 Emptyالخميس 16 مايو 2019, 1:06 pm من طرف SALEM YOSAF

» قرار وزير التعليم رقم (443) لسنة 2019 بشأن إيفاد طلبة للدراسة بالخارج
 دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016 Emptyالإثنين 06 مايو 2019, 11:57 pm من طرف نورالدين الحداد

» بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك..
 دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016 Emptyالجمعة 03 مايو 2019, 1:47 am من طرف نورالدين الحداد

» خَرَجُوا .. وَسَيَعُودون ..بِإِذْنِ الله ..
 دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016 Emptyالجمعة 03 مايو 2019, 1:30 am من طرف نورالدين الحداد

» رسوم العناية الصحية و التاشيرة الانجليزية
 دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016 Emptyالأربعاء 27 فبراير 2019, 12:27 am من طرف salehhoba

» معاهد اللغة الأنجليزية في مدينة سيبو الفلبين
 دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016 Emptyالسبت 23 فبراير 2019, 6:16 am من طرف malaysia

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

الموفد على الفيس بوك ...

دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016

اذهب الى الأسفل

 دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016 Empty دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016

مُساهمة من طرف مركز تدريب جلف في الخميس 31 ديسمبر 2015, 1:13 pm

التحق فى احدى الدورات التدريبية المميزة المقدمة من
" مركز الخليج الاستراتيجى للتدريب GULFSTD "
من اجل تطوير مهاراتكم فى العمل,
مركزنا به أكبر مجموعة من الدورات التدريبية 2016 في مختلف المجالات والتخصصات لرفع كفاءة المتدرب..
ونرحب بجميع الهيئات الحكومية والمؤسسات الخاصة والافراد ونتمنى ان تنال عروضنا اعجابكم.

فى حال رغبتكم التسجيل في أحد البرامج التدريبية يسعدنا تواصلكم معنا :

منسقة التدريب: أ/ هاجر مسعود
رقم الهاتف (واتس اب & فايبر ): 00201270136638
البريد الالكترونى: hagar@gulfstd.com

نقدم لكم أحد من اهم الدورات التدريبية فى سوق العمل

(دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء) لعام 2016:

أهداف الدورة:

1. تنمية مهارات خدمة العملاء و التعامل معهم و اكساب المشاركين جميع المهارات اللازمة لذلك من مهارات اتصال واستقبال و نقاش و حور.
2. تمكين المشاركين من خلق جو من الالفة مع العملاء والجمهور من خلال تدريبهم على منهجية حديثة لهذه الغاية.
3. تمكين المشاركين من التعرف على الانماط السلوكية للعملاء و الجمهور و تدريبهم على طريقة التعامل مع كل نمط.
4. تمكين المشاركين من قراءة افكار الاخرين من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية.
5. تمكين المشاركين من معرفة ما يجول بخاطر الاخرين من حركة اجسادهم.
6. التعرف وإكساب المهارات المتقدمة للتعامل مع العملاء وكيفية معالجة اعتراضاتهم واسترداد العميل الضائع للشركة أو المؤسسة.


الفئة المستهدفة:

• الموظفين الاداريين وموظفي العلاقات والسكرتارية و مدراء المكاتب وموظفي الدائرة الادارية والتسويق و جميع العاملين الذين لهم اتصال او احتكاك بالعملاء و الذين يتطلب عملهم التعامل مع االجمهور الداخلي و الخارجي.
• كافة العاملين والموظفين الذين يتصلون بشكل مباشر أو غير مباشر مع الجمهور.


يمكن لمركزنا ان يعقد الدورات فى اكثر من 100 دولة عربية واجنبية : السعودية (جده – الرياض – الدمام) ، دبى ، نيويورك ،
جنيف ، عمان ، سنغافورة ، الدوحة ، تونس، ماليزيا ( كوالالمبور) ، المغرب (الدار البيضاء – الرباط ) ، تركيا (اسطنبول) ، لبنان ،
مصر (الاسكندرية – القاهرة – شرم الشيخ) ، فيينا ، باريس ، واشنطن ، لندن ، قطر، الاردن ، سويسرا ، اليونان ، روما ،..... وغيرها

ويسرنا أستقبال ترشيحاتكم لمنسوبيكم الكرام للتسجيل والأستفادة من دوراتنا التدريبية..

لمعرفة كافة التفاصيل عن الدورة (التاريخ / المدة / التكلفة / المحتوى العلمي) يشرفنا تواصلكم معنا:
منسقة التدريب: أ/ هاجر مسعود
رقم الهاتف (واتس اب & فايبر ): 00201270136638
البريد الالكترونى: hagar@gulfstd.com

وتفضلو بقبول فائق الاحترام والتقدير..

مركز تدريب جلف
موفد جديد
موفد جديد

انثى عدد المساهمات : 10
نقاط : 6654
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 17/11/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016 Empty رد: دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016

مُساهمة من طرف نورالدين الحداد في الخميس 31 ديسمبر 2015, 7:26 pm

وفقك الله

_______________________________

اذا كنت تخطط لعام واحد فازرع الارز

واذا كنت تخطط لعشرين عاما فازرع شجر

واذا كنت تخطط لمائة عام فعلم الناس ...  دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016 347839
نورالدين الحداد
نورالدين الحداد
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 460
نقاط : 8308
نقاط السٌّمعَة : 168
تاريخ التسجيل : 20/07/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى