المواضيع الأخيرة
» قوائم ايفاد قرار 325+337 الاوائل و المعيدين واعضاء هيئة التدريس للمعاهد والكليات التقنية+ صوره من قرار 325+ قوائم اوائل الكلية التقنية جنزور النسخة النهائية+ ملف احراءات الايفاد
استفسار عن الفلبين ارجو المساعدة ونصيحة منكم Emptyالسبت 27 يوليو 2019, 4:07 pm من طرف وليد0

» استفسار عن قرار 325 لسنة 2012 اوائل الجامعات والمعاهد العليا
استفسار عن الفلبين ارجو المساعدة ونصيحة منكم Emptyالخميس 18 يوليو 2019, 11:19 am من طرف aziz320

» خواطر موفدة - موفد
استفسار عن الفلبين ارجو المساعدة ونصيحة منكم Emptyالأربعاء 03 يوليو 2019, 11:03 pm من طرف sande

» التفويضات الموقوفة ... وماذا بعد ؟؟؟؟؟؟
استفسار عن الفلبين ارجو المساعدة ونصيحة منكم Emptyالجمعة 21 يونيو 2019, 4:11 pm من طرف نورالدين الحداد

» #دورة القياسات وتحكم العمليات فى الصناعة Measurements & Process Control in Industry
استفسار عن الفلبين ارجو المساعدة ونصيحة منكم Emptyالأحد 16 يونيو 2019, 12:49 pm من طرف امل باشاا

» # دورة المعايرة الميكانيكية وطرق القياس
استفسار عن الفلبين ارجو المساعدة ونصيحة منكم Emptyالأحد 16 يونيو 2019, 12:41 pm من طرف امل باشاا

» بمناسبة عيد الفطر المبارك
استفسار عن الفلبين ارجو المساعدة ونصيحة منكم Emptyالخميس 13 يونيو 2019, 5:31 pm من طرف نورالدين الحداد

» دورة فى إختبار نظام حقن وقود الديزل - Test injection system for diesel fuel
استفسار عن الفلبين ارجو المساعدة ونصيحة منكم Emptyالإثنين 10 يونيو 2019, 2:38 am من طرف نورالدين الحداد

» دورة Power System Protection دبي تركيا ماليزيا السعودية لندن باريس روما فيينا مد
استفسار عن الفلبين ارجو المساعدة ونصيحة منكم Emptyالأحد 09 يونيو 2019, 10:35 am من طرف امل باشاا

» جميع قرارات الايفاد لسنة 2012 م (392، 393، 394، 395) بصيغة PDF
استفسار عن الفلبين ارجو المساعدة ونصيحة منكم Emptyالخميس 16 مايو 2019, 1:06 pm من طرف SALEM YOSAF

» قرار وزير التعليم رقم (443) لسنة 2019 بشأن إيفاد طلبة للدراسة بالخارج
استفسار عن الفلبين ارجو المساعدة ونصيحة منكم Emptyالإثنين 06 مايو 2019, 11:57 pm من طرف نورالدين الحداد

» بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك..
استفسار عن الفلبين ارجو المساعدة ونصيحة منكم Emptyالجمعة 03 مايو 2019, 1:47 am من طرف نورالدين الحداد

» خَرَجُوا .. وَسَيَعُودون ..بِإِذْنِ الله ..
استفسار عن الفلبين ارجو المساعدة ونصيحة منكم Emptyالجمعة 03 مايو 2019, 1:30 am من طرف نورالدين الحداد

» رسوم العناية الصحية و التاشيرة الانجليزية
استفسار عن الفلبين ارجو المساعدة ونصيحة منكم Emptyالأربعاء 27 فبراير 2019, 12:27 am من طرف salehhoba

» معاهد اللغة الأنجليزية في مدينة سيبو الفلبين
استفسار عن الفلبين ارجو المساعدة ونصيحة منكم Emptyالسبت 23 فبراير 2019, 6:16 am من طرف malaysia

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

الموفد على الفيس بوك ...

استفسار عن الفلبين ارجو المساعدة ونصيحة منكم

استفسار عن الفلبين ارجو المساعدة ونصيحة منكم Empty استفسار عن الفلبين ارجو المساعدة ونصيحة منكم

مُساهمة من طرف hosam_bargoty في الجمعة 19 فبراير 2016, 1:49 am

السلام عليكم
انا حاليا متواجد في مصر ومندرس ع احسابي كان سخر الله وانا خريج الحاسوب كلية التربية بكالريوس ف العلوم والتربية في مصر قدمت ف كلية الحاسبات رفضوني وقالولي دير معادلة واقرا 6 مواد مش تولي بكالريوس قتلهم انا بكالريوس وقاري مواد هلبة في ليبيا ع مهم مكثرين المواد ودبلومات ع مهم قالو شوف كلية تربية النوعية شفتهم من كلية لكلية ف نهاية طحت ف كلية عين شمس وقالولي انت بتقرا دبلومة 7 مواد في السنة والسنة الاخرى تقرا دبلومة 7 مواد اخرات بعدين السنة لبعدها تبدا في المناقشة ع مهم قلبتها ف راسي ماخشتلي دماغ لان انا الحاسوب نعرفه تخصصين it csبس او اكثر ومواد يخصن الكمبيوتر هم دخاوني في تربية الاطفال شن انا بنتخرج بنخش حضانة حالة وخلاص وقالولي في تقنية التكنولوجيا وهادي فيها مادة حاسوب بس وباقي جو تروبوي ونفخ انا المفروض نقرا دبلومة وحدة يعني قرايتي سنتين بس لكن هم مادابيهم تعاود لان دراسة تجارة وخلاص بــ استرليني ع مهم انا صحابي سافرو لماليزيا وفلبين ويشكروا فيهم وقالوا ماستر ف جو سنة نبي منكم اي حد يقرا ف الفلبين نبي نستفسر ع حد متخرج من كلية التربية وتخصص حاسوب شن اللي يقراه وكم تكلم رسوم الدراسة والسكن غادي ياريت المساعدة
وانتم شن نصحينكم في جو 3 سنوات انا ماخشتلي دماغ وزيدها الحاسوب مافابلني واحد يقرا فيه من ليبيا
hosam_bargoty
hosam_bargoty
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 46
نقاط السٌّمعَة : 13

استفسار عن الفلبين ارجو المساعدة ونصيحة منكم Empty رد: استفسار عن الفلبين ارجو المساعدة ونصيحة منكم

مُساهمة من طرف hosam_bargoty في السبت 20 فبراير 2016, 12:02 am

لا اجابات للاسف
hosam_bargoty
hosam_bargoty
موفد مشارك
موفد مشارك

استفسار عن الفلبين ارجو المساعدة ونصيحة منكم Empty رد: استفسار عن الفلبين ارجو المساعدة ونصيحة منكم

مُساهمة من طرف نورالدين الحداد في السبت 20 فبراير 2016, 2:20 am

يا خويا نصيحتي لك اذا كنت ماشي علي (حسابك الخاص) ارخص الدول علي حسب علمي من بعض الموفدين الليبيين هي ماليزيا والهند والفلبين ..وربي يوفقك وان شاء بالنجاح والتوفيق ..

اذا كنت تخطط لعام واحد فازرع الارز

واذا كنت تخطط لعشرين عاما فازرع شجر

واذا كنت تخطط لمائة عام فعلم الناس ... استفسار عن الفلبين ارجو المساعدة ونصيحة منكم 347839
نورالدين الحداد
نورالدين الحداد
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 460
نقاط السٌّمعَة : 168

مُساهمة من طرف hosam_bargoty في السبت 20 فبراير 2016, 2:03 pm

شكرا بارك الله فيييييييييك خوي
hosam_bargoty
hosam_bargoty
موفد مشارك
موفد مشارك

مُساهمة من طرف hosam_bargoty في السبت 20 فبراير 2016, 2:04 pm

انا نبي نسأل اللي قاعدين غادي شن نظام التاشيرة ورسوم الدراسة ف الفلبين
hosam_bargoty
hosam_bargoty
موفد مشارك
موفد مشارك

مُساهمة من طرف نورالدين الحداد في الأحد 21 فبراير 2016, 1:38 am

@hosam_bargoty كتب:شكرا بارك الله فيييييييييك خوي

فيك بارك الله يا خويا ..بالتوفيق والنجاح يارب..

اذا كنت تخطط لعام واحد فازرع الارز

واذا كنت تخطط لعشرين عاما فازرع شجر

واذا كنت تخطط لمائة عام فعلم الناس ... استفسار عن الفلبين ارجو المساعدة ونصيحة منكم 347839
نورالدين الحداد
نورالدين الحداد
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 460
نقاط السٌّمعَة : 168