دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionرحلتي مع الخطوط الجوية الإفريقية      9. 9. 99  Emptyرحلتي مع الخطوط الجوية الإفريقية 9. 9. 99

more_horiz
رحلة ممتعة على الخطوط الإفريقية خطوط الحطاب حاليا
* هذا الكابتن بوعجيلة يرحب بكافة الركاب جلوساً و وقوفاً وانبطاحاً على متن الخطوط الجوية الإفريقية 9.9. 99 .
* نقدم عميق أسفنا عن تأخير الإقلاع أربعة أيام عن الموعد المقرر ، لأسباب قاهرة تمثلت في تعطل جميع أجهزة الطائرة دفعة واحدة وبشكل مفاجئ ، ولأنها الطائرة الوحيدة المتبقية لدينا .

* مرة أخرى أتقدم أليكم بعميق الأسف إن شعرتم بالبرد على متن طائرتنا وذلك بسبب عطل طارئ في نظام التدفئة من حوالي سنة لا أكثر ... اتغلفوا كويس *** ليلة و فراقها صبح ***
*هذه الرحلة رقم 717 إلى مطار طرابلس الأثري عفواً الدولي... حيث أن الهبوط هناك غير مؤكد بعد ولكن لا داعي للقلق فبإذن الله سنهبط بكم في مكان ما بالجماهيرية . إن شاء الله ما يكونش تحطم بس

*الخطوط الجوية الإفريقية سجلها نظيف من أي حوادث ، باستثناء حادث بسيط مشت فيه طيارة رابش زماتوا فيه 103 مش مشكلة

فإن نظام الأمان لدينا عالي جداً حيث أنه حتى الإرهابيين يخافون الركوب على متن طائراتنا

*في حال أزعجكم صوت محركاتنا فنحن على أتم الإستعداد لإطفاء أي منها نزولاً عند راحة ركابنا الأعزاء
*وحرصاً منا على ترفيهكم سوف نقوم بالتحلق بمحاذاة طائرة الخطوط الإماراتية حيث سيكون بإمكان ركاب الجهة اليسرى متابعة ما يعرض على شاشاتهم من أفلام وبرامج هناك .
*نود أن نذكركم بأن التدخين ممنوع على متن طائراتنا وأي دخان ترونه في صالون الطائرة ما هو إلا بعض الإنبعاثات البسيطة من محركات الطائرة فيرجى عدم الإكتراث...

*حرصاً منا على صحتكم تم إلغاء كافة أنواع اللحوم والمياه الغازية من وجباتنا ، وسنقدم لكم انفاص مفروم كالمعتاد

*المشروبات على متن طائراتنا مفتوحة لجميع الركاب وعلى الفئتين الأولى والسياحية وهي عبارة عن مياه سفاري معدنية وليست باردة حرصا على صحة أطفالكم وليتمكن أطفالكم من شربها
*يرجى ربط الأحزمة بشكل جيد حرصاً على سلامتكم ، ونطلب من السادة الذين لا يجدون أحزمةعلى مقاعدهم بأن يربطوا أحزمة بنطلوناتهم الخاصة إلى ذراع المقعد اليسرى..

*إن لم تجدوا رقم المقعد المدون على البطاقة يرجى مراجعة المضيفة التي سوف تشرح لكم وبكل سرور كيفية الجلوس على حقيبتكم الدبلوماسية في الأماكن المخصصة في الممرات..
* أخيراً نشكر لكم السفر على متن طائراتنا وكلنا أمل بأنكم سوف لـ...... !! تطيروا معنا مرة أخرى..www.airliners.net/aviation-photos/middle/2/8/6/1267682.jpg" alt=""/>

عدل سابقا من قبل الوحيشي في الأحد 24 أكتوبر 2010, 12:56 am عدل 1 مرات

descriptionرحلتي مع الخطوط الجوية الإفريقية      9. 9. 99  Emptyرد: رحلتي مع الخطوط الجوية الإفريقية 9. 9. 99

more_horiz
كيف صار اخي الوحيشي .....تخون فيهم والا كيف ؟؟ رحلتي مع الخطوط الجوية الإفريقية      9. 9. 99  637898

descriptionرحلتي مع الخطوط الجوية الإفريقية      9. 9. 99  Emptyرد: رحلتي مع الخطوط الجوية الإفريقية 9. 9. 99

more_horiz
wafia pasha كتب:
كيف صار اخي الوحيشي .....تخون فيهم والا كيف ؟؟ رحلتي مع الخطوط الجوية الإفريقية      9. 9. 99  637898

ما فهمت عليك أختي وافية شكلك متلخبطة شوي

more_horiz
اخي الوحيشي هل يوجد مظلات نستخدمها للقفز من الطائرة ام نحضرها معنا

more_horiz
رحلتي مع الخطوط الجوية الإفريقية      9. 9. 99  Frhstckkulbkksa6 اول وجبة هدية منى لطاقم الطيارة والركاب cheers cheers رحلتي مع الخطوط الجوية الإفريقية      9. 9. 99  Greenapple003l

more_horiz
الوحيشي كتب:
wafia pasha كتب:

لالالامش متلخبطة...انت شعارك الخطوط يعني في صفهم ...وتوة الدعاية عكسية

more_horiz
wafia pasha كتب:
الوحيشي كتب:
wafia pasha كتب:

أنا الخطوط الليبية ثلاثة أسهم

وهاذي الشركة الافريقية 99999 مجموعة من الرقم 9 بمختلف الألوان

more_horiz
الوحيشي كتب:
wafia pasha كتب:
الوحيشي كتب:
wafia pasha كتب:

أنا الخطوط الليبية ثلاثة أسهم

وهاذي الشركة الافريقية 99999 مجموعة من الرقم 9 بمختلف الألوان

ليـــــــــه عليك بتخســـــــــــر خونا الحطاب هكي ...ومعاش فيها ورود وتفاح afro

more_horiz
تفاح الاخضر كتب:
رحلتي مع الخطوط الجوية الإفريقية      9. 9. 99  > اول وجبة هدية منى لطاقم الطيارة والركاب

cheers cheers [img][/img]

لا أختي هذه الشركة عندها وجبة خاصة بها وهي سنتدوتشات مفروم بالهريسة العربية

ووجباتك أنتي أختي تفاح الأخضر خاصة بالخطوط الليبية فقط أحم أحمممم

عدل سابقا من قبل الوحيشي في الأحد 24 أكتوبر 2010, 1:38 am عدل 2 مرات (السبب : تعديل وجبة)

more_horiz
رحلتي مع الخطوط الجوية الإفريقية      9. 9. 99  Get-6-2009-9e9kulyz

more_horiz
هذه الراحة ولا يلاش دير زيه ولا خلي الراجل يخدم على حاله قطع الاعناق ولا قطع الارزاق رحلتي مع الخطوط الجوية الإفريقية      9. 9. 99  957420 رحلتي مع الخطوط الجوية الإفريقية      9. 9. 99  957420

more_horiz
والله على حسب ماسمعنا الخطوط الأفريقية والليبية الأتنين أضرب من بعض
مرحبا استغراب

more_horiz
لا يا جماعه راه فيه تحسن علي قبل هلبه وسوعو بالكم والامور ماشيه من حسن لاحسن وربي يستر
ملاحظه : عمري ما ركبت في طائرات تابعه للخطوط الليبيه ولا الافريقيه ,, ولكن لامانه صديقي قالي ما شاء الله عليه الافريقيه متحسنه هلبه وان شاء الله الليبيه علي نفس المنوال

more_horiz
كريم كتب:
لا يا جماعه راه فيه تحسن علي قبل هلبه وسوعو بالكم والامور ماشيه من حسن لاحسن وربي يستر
ملاحظه : عمري ما ركبت في طائرات تابعه للخطوط الليبيه ولا الافريقيه ,, ولكن لامانه صديقي قالي ما شاء الله عليه الافريقيه متحسنه هلبه وان شاء الله الليبيه علي نفس المنوال

هذا الموضوع للمزحة فقط لما كانت زمان شوي لكن الآن تعدلت والحمد لله وبدت مواعيد دقيقة نوعا ما وفي تقدم للأفضل الحمد لله

مع تحيات
الراعي الرسمي للخطوط الليبية في منتدى الموفد الوحيشي
رحلتي مع الخطوط الجوية الإفريقية      9. 9. 99  800px-Libyan.arab.airlines.a320-200.ts-inj.london.arp

more_horiz
صح تعدلت بس صديقتي مشت للعمرة في رمضان وأطرت للمبيت في المطار لأن الطائرة تأخرت عن موعدها 8 ساعات فقط دون إندار مسبق للمسافرين بالتأخير والله شفت مناظر أسفت عليها لما مشيت لتوديعها مسافرين من مدن بعيدة مفترشين أرض المطار وأطفال نائمين على المقاعد ودلك في شهر رمضان المبارك.

more_horiz
asma m.d كتب:
صح تعدلت بس صديقتي مشت للعمرة في رمضان وأطرت للمبيت في المطار لأن الطائرة تأخرت عن موعدها 8 ساعات فقط دون إندار مسبق للمسافرين بالتأخير والله شفت مناظر أسفت عليها لما مشيت لتوديعها مسافرين من مدن بعيدة مفترشين أرض المطار وأطفال نائمين على المقاعد ودلك في شهر رمضان المبارك.

عفوا اختي هذا التأخير اللي صار للمعتمرين ناتج من شركة أخرى ليست ليبية وهي شركة الوفير للطيران وهي شركة سعودية وأنا كنت في العمرة وجميع رحلات الخطوط الليبية في مواعيدها (القادمة من السعودية)

والتأخير الذي حدث في الرحلة متاع يوم العيد فقط بالنسبة لليبية

أما الوفير فيه اللي قعدوا في المطار 3 أيام مشكلة والله خاصة وأن معاهم عجايز وشيابين
لكن الليبية ما صار لهاش التأخير إلا رحلة واحدة حسب علمي
وإن شاء الله أختي أسماء تمشي للعمرة عن قريب جدا
رحلتي مع الخطوط الجوية الإفريقية      9. 9. 99  Db7f4252b2

more_horiz
لا حول ولا قوة الا بالله رحلتي مع الخطوط الجوية الإفريقية      9. 9. 99  957420

more_horiz
حطلنا مميزات الليبية عشان نفكروا على متن أي خطوط نسافروا.

more_horiz
السلام عليكم
بالنسبة للخطوط الافريقية والليبية اهم ميزة عندهم الوزن وهذه معروفة
الوزن هوا اصلا هلبة وبعدين عادي كانه فيه وزن زايد
في بريطانيا اغلب الطلبة يللي عندهم وزن زيادة يفضلوا فيهم لما ما يكونش الموضوع مربوط بموعد محدد يعني ما تعباش علي دقة المواعيد
انا شخصيا جيت فيها لبريطانيا وكانت معبية بالافارقة والله ماتقول جايا من ليبيا انا وزوجتي وعدد بسيط من الليبين والباقي افارقة
لكن الحق ينقال كانت في الموعد ورحلة ممتازة والطائرة جديدة والامور تمام

more_horiz
[b]رحلتي مع الخطوط الجوية الإفريقية      9. 9. 99  45972799

more_horiz
شكر

من أفضـل مـا يقـال ،،،
لا إله إلا الله وحده لاشــريك له له الملك وله الحمد وهو عـلى كل شيء قــدير
كمــا أخبر بذلك سيد المرسلين صـلى الله عليه وســلم

سبحـان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله

يا رب إلى من نشتكي ،، ليس لنا إلا انت ففرج همنا يارب العالمين وارزقنا يا إلهنا السـرور يا ألله ،، يا مجيب دعوة المضطرين

more_horiz
لالا ياجماعة الافريقية مواعيدها ماشاء الله 100%
حتى كان تاخرت تتاخر بالكثير 11 او 12 الساعة ومايعطوكش علم باش تقعد ملوح فالمطار

رحلتي مع الخطوط الجوية الإفريقية      9. 9. 99  118159 رحلتي مع الخطوط الجوية الإفريقية      9. 9. 99  957420 رحلتي مع الخطوط الجوية الإفريقية      9. 9. 99  957420
وزيادة يقولولك كان عجبك باهي وكان ماعجبكش اعلى مافي خيلك اركبه
هكي المعاملة السمحة والا بلاش

تعيش الافريقية
cheers

more_horiz
dentist2009 كتب:

رحلتي مع الخطوط الجوية الإفريقية      9. 9. 99  118159 رحلتي مع الخطوط الجوية الإفريقية      9. 9. 99  957420 رحلتي مع الخطوط الجوية الإفريقية      9. 9. 99  957420

تعيش الافريقية
cheers

ياودي هاذي ما هئه رحلتي مع الخطوط الجوية الإفريقية      9. 9. 99  118159 scratch

من أفضـل مـا يقـال ،،،
لا إله إلا الله وحده لاشــريك له له الملك وله الحمد وهو عـلى كل شيء قــدير
كمــا أخبر بذلك سيد المرسلين صـلى الله عليه وســلم

سبحـان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله

يا رب إلى من نشتكي ،، ليس لنا إلا انت ففرج همنا يارب العالمين وارزقنا يا إلهنا السـرور يا ألله ،، يا مجيب دعوة المضطرين

more_horiz
خوي الوحيشي مادفعش الرحلة كانت أول أيام الشهر الكريم على الخطوط الليبية هدا أولا أما الأفريقية يوم الأتنين يلي فات جارتي سافرت لأستراليا بعد ماركبوا الطيارة مع الساعة 4 مساء متوجهين لدبي نزلوهم قالولهم إطارات الطيارة ماتنفعش وبيرفعوها لي قوميستي باش يصلحهم وقعدوا في المطار حتى الساعة 4 الصبح من اليوم الأخر في مطار طرابلس إهمال وتسيب بعد مايركبوا المسافرين الطيارة يتفكروا إصلاحاتهم والله هادي مصيبة أرواح الناس بدت رخيصة لها الدرجة عندهم
Mad affraid

more_horiz
الوحيشي كتب:
dentist2009 كتب:

تعيش الافريقية
cheers

ياودي هاذي ما هئه رحلتي مع الخطوط الجوية الإفريقية      9. 9. 99  118159 scratch

ياوحيشي والله ماعرفانك مع من تخدم بالضبط؟؟؟الليبية والا الافريقية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟