Truecaller هو تطبيق جوال يساعدك على تحديد الأرقام غير المعروفة، وحظر مكالمات البريد العشوائي، والاستفادة بشكل أفضل من وقتك. إنه متاح مجانًا على Android و iOS، مع اشتراك مميز يقدم ميزات إضافية. Truecaller Premium هي خدمة قائمة على الاشتراك توفر تجربة محسنة مع التطبيق. يتضمن ميزات مثل واجهة خالية من الإعلانات ومعرف المتصل لأرقام غير معروفة و 30 طلب اتصال شهريًا والمزيد. تبلغ تكلفة الاشتراك المتميز 3.99 دولارًا في الشهر أو 19.99 دولارًا في السنة. Truecaller هي أداة مفيدة لمن يريد فحص مكالماته وحماية خصوصيته. الاشتراك المتميز هو وسيلة ميسورة التكلفة للاستفادة بشكل أكبر من التطبيق.

تحميل ترو كولر بريميوم
Truecaller هو تطبيق للهاتف المحمول يوفر دليلًا لأرقام الهواتف والأسماء. يوفر التطبيق أيضًا ميزات البحث العكسي للهاتف ومعرف المتصل وحظر البريد العشوائي. وهي متوفرة لأجهزة Android و iOS. تم تنزيل التطبيق أكثر من 100 مليون مرة وبمتوسط تقييم 4.5 نجوم على متجر Google Play. التطبيق مجاني للتنزيل والاستخدام، ولكن هناك أيضًا إصدارًا متميزًا متاحًا يزيل الإعلانات ويوفر ميزات إضافية مثل تسجيل المكالمات ومن شاهد ملفي الشخصي. يكلف الإصدار المتميز 2.99 دولارًا شهريًا أو 19.99 دولارًا سنويًا.
كيفية الحصول علي تروكولار بريميوم  JUcoKqS
تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر 2021
يمكن استخدام أحدث إصدار من Truecaller Premium Gold Hack 2021 لتنزيل البرنامج وتنشيطه على هاتفك المحمول. هذا الاختراق متاح مجانًا ويمكن استخدامه للوصول إلى جميع ميزات البرنامج. يمكن استخدام هذا الاختراق للتخلص من الإعلانات وتغيير معرف المتصل الخاص بك وحتى إضافة جهات اتصال جديدة.

تحميل تروكولر بريميوم اخر اصدار مجانا
أحدث إصدار من Truecaller Premium متاح الآن للتنزيل. هذا التطبيق ضروري لمن يريد أن يكون قادرًا على التعرف على المتصلين غير المعروفين بسرعة وسهولة. باستخدام Truecaller Premium، يمكنك أيضًا حظر المكالمات غير المرغوب فيها والرسائل العشوائية. يتضمن التطبيق أيضًا وظيفة بحث قوية تتيح لك العثور على معلومات الاتصال للأشخاص والشركات في منطقتك.

تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر للايفون
إذا كنت ترغب في تجربة أفضل ما في Truecaller، فعليك البحث عن اختراق الذهب المتميز. سيمكنك هذا من الحصول على بعض أفضل الميزات غير المتوفرة في الإصدار المجاني. الفائدة الرئيسية لهذا الاختراق هو أنه يتيح لك التعرف على الأرقام غير المعروفة بسهولة وبسرعة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر لك أيضًا معرف المتصل المحسن ويسمح لك بحظر المتصلين غير المرغوب فيهم تمامًا.
لتحميل البرنامج يمكنك الانتقال إلى المصدر الأصلي : تحميل تروكولار بريميوم