سنتريا مول الرياض
يقع سنتريا مول الرياض في حي العليا، عند تقاطع شارع العليا وشارع الأمير محمد بن عبد العزيز، المعروف سابقًا باسم شارع التحلية.
تبلغ مساحتها 38,543 ألف متر وتتكون من ثلاثة طوابق، الطابق الأرضي، الأول والثاني. تصميمها المعماري الخارجي وتقسيمها من الداخل جعلها وجهة دائمة للزوار. حتى يومنا هذا، لا تزال واحدة من أفضل مراكز التسوق في الرياض المخصصة لبيع العلامات التجارية العالمية.
التسوق في Centria Mall يختلف اختلافًا كبيرًا عن مراكز التسوق الأخرى. يمكن للزوار العثور على أحدث العلامات التجارية قبل توزيعها في مراكز التسوق الأخرى. لهذا السبب، يتلقى الزوار القطعة قبل أي شخص آخر. المطعم الإيطالي والمناظر الساحرة يجعلها واحدة من أفضل مراكز التسوق في الرياض مع المطاعم مع إطلالة رائعة. على الرغم من أنه يحتوي على أفخم العلامات التجارية العالمية وأكثرها شهرة، إلا أن الأسعار معقولة وغير مبالغ فيها. المقاهي أنيقة وتصاميمها مختلفة لجميع الأذواق.
تصميم المطاعم في سنتريا مول الرياض في الطابق الثاني أو العلوي حتى يتمكن الزوار من الاستمتاع بوجباتهم في الهواء الطلق مع إطلالة رائعة.
متجر أرماني جونيور بسنتريا مول : –
لا يمكن للزوار أن يقوموا بزيارة سنتريا مول الرياض
ولا يمرون على أرماني جونيور، فهو اشهر ماركات سنتريا مول الرياض ، كما يعد عنوان من عناوين الأناقة في عالم الأزياء الإيطالية للأطفال، جميع المقاسات به للأطفال بتوقيع إيطالي، ويقع في الطابق الأول.

متجر أفانتي centria mall riyadh : –
الراعي الرسمي لماركة أفانتي العالمية، تم افتتاحه في عام 2005، كأول متاجر تحمل العلامات العالمية الفاخرة، للأزياء النسائية العصرية.
ويقدم المتجر الفاخر مجموعة مختلة من الأزياء العالمية التي تضيف لمسة من الأناقة والجمال، ويقع في الطابق الأرضي للمول.

متجر بالنسياغا مول سنتريا التجاري بالرياض : –
بزيارة سنتريا مول الرياض والمرور على متجر بالنسياغا، يجد الزوار أنفسهم في أكبر دار أزياء فرنسية، والتي تم إطلاقها على اسم مؤسسها كريستوبال بالانسياغا.

أغلب سيدات الرياض تقصد زيارة المول خصيصاً لانتقاء أفضل التصاميم الفرنسية المفعمة بالأنوثة ومواكبة للتصاميم العصرية.

متجر تودز مركز سنتريا الرياض : –
هو المنفذ الرسمي لـ ماركة تودز الإيطالية التي تعد من أجود ماركات سنتريا مول ، ويقع في الطابع الأرضي في سنتريا مول الرياض .

ويضم تشكيلة أكثر من رائعة من الحقائب والأحذية وكل المصنوعات الجلدية بجودة عالية وبأشكال تتناسب مع جميع الأذواق.

متجر توس مركز سنتريا التجاري : –
يرجع أصل ماركة توس إلى عام 1920، أي خبرة مائة عام في تصنيع الاكسسوار، والمصنوعات الجلدية، فالحقائب فيه لها تصميم يأخذ العقل حرفية عالية الجودة، ومتانة لا يوجد مثيل لها.

المتجر هدف الكثير من زوار الرياض من سكان المدينة ومن قاصدي المدينة لغرض السياحةفي الرياض.