Instagram هو تطبيق للتواصل الاجتماعي لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو من هاتف ذكي. إنه متاح مجانًا على iOS و Android و Windows Phone. Instagram للكمبيوتر الشخصي هو تطبيق سطح مكتب غير رسمي يسمح للمستخدمين بالوصول إلى موجز Instagram الخاص بهم من جهاز كمبيوتر. التطبيق ليس تابعًا لـ Instagram أو Facebook ، وهو غير متاح للتنزيل من App Store أو Google Play. ومع ذلك ، يمكن تنزيله من مواقع الطرف الثالث. بمجرد التثبيت ، يوفر التطبيق تجربة مماثلة لتطبيق الهاتف ، مع بعض الميزات الإضافية مثل القدرة على تحميل الصور ومقاطع الفيديو من الكمبيوتر ، والمراسلة المباشرة.
تحميل انستقرام للكمبيوتر Instagram-social-media-profile
تحميل انستقرام للكمبيوتر ويندوز 10
Instagram هي خدمة مجانية لمشاركة الصور والشبكات الاجتماعية عبر الإنترنت تتيح للمستخدمين التقاط الصور وتطبيق المرشحات عليها ومشاركة تلك الصور المعدلة على مختلف خدمات الشبكات الاجتماعية ، مثل Facebook و Twitter و Tumblr و Flickr. تم إنشاؤه بواسطة Kevin Systrom و Mike Krieger ، وتم إطلاقه في أكتوبر 2010 كتطبيق مجاني لنظام iOS. تم إصدار نسخة لأجهزة Android بعد ذلك بعامين ، في أبريل 2012.
يتوفر Instagram كتطبيق لأجهزة iPhone و iPad و iPod Touch وأجهزة Android ، ويمكن أيضًا الوصول إليه على الويب من خلال أي متصفح ويب. يمكن للمستخدمين تحميل الصور ومقاطع الفيديو إلى الخدمة ، والتي يمكن أن تكون عامة أو خاصة. لا يمكن مشاهدة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة إلا من قبل المتابعين المعتمدين. يمكن للمستخدمين أيضًا الإعجاب والتعليق على الصور ومقاطع الفيديو العامة.

تحميل انستقرام للكمبيوتر ويندوز 7
Instagram هو تطبيق وسائط اجتماعية لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو. إنه متاح مجانًا على App Store و Google Play. يمكنك أيضًا الوصول إلى Instagram على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول عن طريق تنزيل تطبيق Instagram لنظام التشغيل Windows 7.

تحميل انستقرام للكمبيوتر مجانا برابط مباشر
Instagram للكمبيوتر الشخصي هو تطبيق مجاني يتيح لك عرض الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك ومشاركتها وتعديلها. يتيح لك أيضًا متابعة المستخدمين الآخرين ومشاهدة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بهم. يمكنك أيضًا الإعجاب بالصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالأشخاص الآخرين والتعليق عليها ومشاركتها.
لتحميل التطبيق اضغط علي : تحميل انستقرام للكمبيوتر