يرغب الكثير في بناء ساندوتش بانل لبعض الغرف وذلك بعض العزل الصوتي أو التحكم في درجات الحرارة. كما أن ألواح لها الكثير من المميزات، وتستخدم بالأخص في بعض الظروف الخاصة، وتتنوع استخداماتها بصورة كبيرة، وفي النقاط التالية سنعرض لكم كافة استخدامات الساندوتش بانل: تعتبر من أهم استخدامات أسطح الساندوتش بانل أنه يتم استخدامها في غرف المعزولة بسبب خواصها التي تمنح قدرة كبيرة على العزل.
بالإضافة إلى ذلك، إنها تستخدم في الغرف المعقمة، وذلك حتى تمنع تسرب أي حشراب أو أي ميكروبات إلى المواد المعزولة، على سبيل المثال غرف تخزين المواد الطبية.
إلى جانب ذلك، يكون لها استخدام واسع في غرف التبريد، وخاصة إذا كانت غرف التبريد في أماكن شديدة الحرارة، بالاضافة الى ذلك ايضا حيث تكون هذه الغرف هي أماكن للتخزين بعض المنتجات الغذائية.
ومن جانب، تستخدم أسطح الساندوتش بانل في بناء الشقق الخفيفة، والتي يتم بناؤها فوق سطح البناية، وتكون للزيارات الخفيفة أو يستخدمها شخص واحد فقط.
كما ينبغي الذكر أنها تستخدم في جدران هناجر ساندوتش بانل، وهي الأماكن التي يتم تربية الحيوانات بها، و خاصة لو كانت هذه الحيوانات مثل الخيل. فهي تحتاج إلى مكان آمن وذات حرارة مناسبة، حتى لا نفقد سلالات نادرة من هذا الحيوان.
بالإضافة إلى ذلك، فهو يمكن استخدام أسطح الساندوتش بانل على أساس أنها أغطية للفلل، أو أغطية لجراج الفيلا، وذلك حتى يتم حماية السيارة من التعرض المباشرة لحرارة الشمس.
يمكن استخدامها في غرف الكهرباء، حيث يتم عزل هذه الغرف من التعرض إلى الحرارة الشديدة أو الشمس، والتي يمكن أن تكون سبب في حدوث ماس كهربائي.

بوابات حديد للمداخل
شركة واجهات للزجاج والالمنيوم
ابواب كاست المنيوم عجمان
ابواب كاست المنيوم
تركيب زجاج سيكوريت
تركيب زجاج الاستركشر للواجهات
بناء ملاحق جاهزة
بناء ملاحق
تركيب ساندوتش بانل