تنظيف الأماكن التي يصعب الوصول إليها
تعتبر فرش المنفضة ذات المقابض القابلة للتوسيع مثالية للانزلاق أسفل الأجهزة والأثاث. تعمل المنافضات المصنوعة من الألياف الدقيقة على حبس الغبار والجزيئات الأخرى. إذا لم يكن لديك منفضة الغبار بمقبض قابل للتمدد ، يمكنك لف قطعة قماش حول مقياس أو مكنسة. يمكن إرفاق القماش برباط كابل أو شريط مطاطي.

بالنسبة للشقوق والشقوق والأخاديد شركة تنظيف بدبي والأماكن الضيقة الأخرى التي يمكن أن تختبئ فيها الجراثيم ، تساعد فرشاة الأسنان أو فرشاة الأسنان القديمة. عادة لا تكون المناديل المبللة فعالة في هذه الحالات لأنها لا تستطيع الوصول إلى المناطق التي تحتاج إلى التنظيف. رش السطح بمطهر معتمد أو اغمس الفرشاة في محلول التنظيف. ثم أدخل الشعيرات في الأخدود لدفع المطهر وإزالة أي بقايا أو حطام.

أماكن التنظيف التي يتعذر الوصول إليها
عتبات النوافذ سهلة التنظيف بدرجة كافية ، لكن الإطارات التي تحتوي على الأوساخ والجراثيم صعبة. شركة تنظيف منازل بدبي تترك الحواف مساحة صغيرة لوضع يديك بالداخل ، لذلك عليك أن تكون لديك استراتيجية. رش صودا الخبز في تلك الأماكن التي يصعب الوصول إليها ؛ ثم رش القليل من الخل. اتركه لمدة عشر دقائق على الأقل ثم نظفه بفرشاة أسنان.

غالبًا ما تحتوي الفتحات على شقوق صغيرة يبدو من المستحيل تنظيفها. إنها مكان مناسب لإخفاء الغبار والأوساخ والجراثيم. ومع ذلك ، بقليل من الخيال ، يمكنك صنع أداة التنظيف الخاصة بك من سكين زبدة أو ملعقة رفيعة أو مسطرة معدنية. اغمس منشفة ورقية أو قطعة قماش في محلول التنظيف وامسحها.

لتطهير COVID-19 تمامًا ، لا تهمل تنظيف خيامك. غالبًا ما يتم التغاضي عن العصي لأن الخطط غالبًا ما تكون غير مرئية. ومع ذلك ، يمكن أن تصبح شديدة الغبار والجراثيم. يمكنك غبار جانب واحد في كل مرة أو كلا الجانبين في وقت واحد. افتح زوجًا من ملقط المطبخ ولف قطعة قماش حول شركة تنظيف سجاد في الشارقة كل جانب. آمن برباطات مضغوطة أو أربطة مطاطية. مرر الكماشة على طول الشرائح وسيكون كلا الجانبين نظيفين. يمكنك متابعة الغبار باستخدام رذاذ مطهر.

كيفية تطهير الإلكترونيات الشخصية
يتم التعامل مع هاتفك الخلوي باستمرار وربما يحتوي على جراثيم. اصنع خليط تنظيف من 40٪ كحول أيزوبروبيل و 60٪ ماء. بلل قطعة قماش خالية من النسالة وامسح الهاتف واتركه يجف في الهواء. لا تنقع قطعة القماش حيث قد يؤدي ذلك إلى تلف الهاتف. لا تستخدم منشفة ورقية. إنها مادة كاشطة للغاية. المناديل المبللة المطهرة التي تحتوي على 70٪ كحول الأيزوبروبيل آمنة أيضًا. لا تستخدم منظفات الزجاج أو المنظفات الكاشطة أو الكحول أو الهواء المضغوط أو صابون الأطباق أو صابون اليد أو الخل. كل هذه يمكن أن تلحق الضرر بالشاشة. تذكر أن تنظف العلبة أيضًا!

هناك العديد من المنظفات التجارية في السوق لجميع شاشات وشاشات الكمبيوتر التي تعمل باللمس ، بالإضافة إلى مكونات الكمبيوتر الأخرى. إذا لم يكن لديك واحدة شركة تنظيف كنب بعجمان وتحتاج إلى تنظيف لوحة المفاتيح ، فهناك خدعة سهلة الاستخدام. ارفع لوحة المفاتيح واضغط عليها برفق. سيؤدي ذلك إلى إزالة الأوساخ والحطام. ثم قم بطي ورقة صغيرة من المنتصف وادفعها بين المفاتيح. سيؤدي ذلك إلى إزالة أي أوساخ عالقة على المفاتيح.

كيف تحافظ على شقتك آمنة عندما يمرض أحد السكان
إذا كان شخص ما مريضًا ، فمن المهم توفير الرعاية المناسبة لكل من المريض وأفراد الأسرة الآخرين. عندما يمرض شخص ما لأول مرة ، فقد لا يعرف ما إذا كان مصابًا بنزلة برد أو إنفلونزا أو COVID-19. من المهم جدًا الحفاظ على شقتك نظيفة ومعقمة لحماية السكان الآخرين. توصي مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها بالإرشادات التالية.

طرق لتقليل التعرض
إذا كان المريض بالغًا مسؤولاً ، فقم بتوفير المناشف الورقية والمطهرات والأنسجة والمنظفات لتركها في غرفة نومهم. يجب أن تساعدهم في التنظيف قدر الإمكان للحد من تعرضك لها. يجب أن يبقى المريض شركة تنظيف كنب بالفجيرة أيضًا في غرفة نومه قدر الإمكان.

إذا اضطر أفراد الأسرة إلى مشاركة الحمام ، فيجب تنظيف الحمام في كل مرة يستخدمه المريض. إذا كان المريض أضعف من أن ينظف ، يجب عليك الانتظار لأطول فترة ممكنة قبل تطهير الغرفة.

يجب أن يأكل المريض في غرفته. قد تساعدك الأطباق الورقية والأواني البلاستيكية ولكن لا يزال عليك ارتداء القفازات أثناء التعامل معها. يجب غسل أي أطباق وأواني أخرى في أعلى درجة حرارة ممكنة.

إدارة الأشياء الملوثة
إذا أمكن ، ارتدِ القفازات دائمًا عند التعامل مع أي شيء لمسه المريض. إذا لم يكن لديك قفازات ، فاتبع إجراءات غسل اليدين المناسبة. اغسل يديك لمدة عشرين ثانية بالماء والصابون. يمكن استبدال معقم اليدين بنسبة 60٪ إذا لم تتمكن من الوصول إلى الحوض.

يجب على المريض أن يصطف القمامة. ارتدِ قفازات عند تفريغ القمامة واغسل يديك على الفور. سيكون من الجيد أيضًا أن يكون لديك سلة غسيل منفصلة أو حقيبة مريضة. استخدم الماء الأكثر سخونة بدون إتلاف الأقمشة. عند التعامل مع الملابس الملوثة ، ارتدِ القفازات واغسلها فورًا.