دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionبليز هلب مي Emptyبليز هلب مي

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.اخوتي الموفدين أريد أن أستفسر عن موضوع ومن لديه معلومة أرجو أن لا يبخل علينا بالأجابة وان شاء الله تنحسب في ميزان حسناته.
أنا موفدة حسب قرار إيفاد الاوائل وقبل لا يصدر قرار الايفاد أنا والحمد لله تعينت في التعليم يعني معلمة وفجأة لقيت أسمي في قرار الايفاد وبعدين جاني قرار الاعادة في الجامعة وطلبو مني توقيع العقد معاهم بشرط الاستقالة من التعليم ,لاكني لم أوقع عقد الاعادة مع الجامعة واخترت أن لا أستقيل من التعليم لأنه كنت ماخذة سلفة من البنك وقصة الكفيل وماأدراك ....
المهم توا أنا لما نكمل الماجستير نقدرنستقيل من التعليم ونقدم في الجامعة وننقبل وإلا لا يعني حنلقى مكاني وإلا لا...........وفي حالة لا....هل لما انعدل الشهادة في التعليم وتتغير ماجستير هل يتغير المرتب وإلا لا....أسفة على الاطالة لاكن ...للضرورة أحكام

descriptionبليز هلب مي Emptyرد: بليز هلب مي

more_horiz
اذا كان قرارك مزال جديد ممكن تبقي في التعليم مدة قد تصل الى سنة او اثنين وبعد ذلك ممكن تطلبي ورقة الاخلاء واعتقد سنة تكوني سددتي التزامك المالي والله اعلم

الرّأيُ قَبلَ شَــجاعةِ الشّـجْـعانِ ......... هُوَ أوّلٌ وَهيَ المَـحَلُّ الثّاني
فإذا همَا اجْــتَمَعَا لنَفْـسٍ حُــرّةٍ ......... بَلَغَتْ مِـنَ العَلْياءِ كــلّ مـكانِ
وَلَـرُبّما طَـعَنَ الفَـتى أقْــرَانَهُ ......... بالرّأيِ قَبْـلَ تَطَاعُـــنِ الأقـرانِ

هاكابيري فين

more_horiz
أختي أمنية
انا ارى ان تقومي بتوقيع عقدك مع الكلية لان هذا يوفر عليك الكثير من المشاكل في المستقبل بعد استكمال دراستك ورجوعك للجامعة وتغيير صفتك من معيدة الى عضو هيئة تدريس.
اما السلفة فيمكن تدبرها بلاقتصاد بعض الشي يعنى استقطاعات السلفة قيمة معينة من المرتب وليس المرتب بالكامل وبترك رصيد في الحساب لعدة شهور قادمة حتى يتم استكمال العقد ونزول المرتب بعدة اشهر ويمكن استعمال نفس الحساب بحيت بعد توقف مرتب التعليم ينزلك مرتب الجامعة وبهدا يمكن ان تستكملي باقي اقساط السلفة.

وكان بلامكان توقيع العقد بدون تقديم الاستقالة من التعليم لان اعرف العديد من المعيدات تعمل في المجالين برغم من انه مخالف للقانون.

بليز هلب مي 98616444

more_horiz
الاهم ان تتخلصى من السلفة وذلك برتجيع المبلغ الى المصرف وتوقعى عقد مع الكلية والسنة القادمة (9-2011) تسافرى من اجل الماستر وربى يقدرلك اللى فيه الخير

more_horiz
كلام أخي الحسلوك صحيح
فأنا معيدة ومدرسه ومتعينه في التعليم في نفس الوقت
بس نصيحتي كونك معيدة اهم بواجد من تعيينك وعلى اي حال التعليم توا حيبقى كله عقود بس تقدري اتوقعي عقدك كمعيدة زي ماقالك الأخ الحسلوك وبعدها لو كنت محتاجة ماديا ممكن تشتغلي في التعليم في اي مدرسة بعقد كمتعاونة
ان شاء الله بالتوفيق

more_horiz
أشكركم جل على وقوفكم
\كزظمميعا على الردود الطيبة التي إن دلت فإنماتدل على مستواكم الراقي والمميز