دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionأكثر من 3 شهور على مقابلة السفارة و لم يأتي الرد Emptyأكثر من 3 شهور على مقابلة السفارة و لم يأتي الرد

more_horiz
أرجو من الأخوة إفادتي في موضوع التأشيرة , مع العلم أني أجريت المقابلة منذ أكثر من 3 شهور و لم يأتي الرد إلى الآن !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وعندما حاولت الإتصال بالسفارة في طرابلس قالو لي مازال مجاش الرد من ألمانيا و لما يجينا الرد تو نتصلوا بيك !!!!!!!!!!!!!!!!

عدل سابقا من قبل توشيبا في الخميس 30 ديسمبر 2010, 10:50 pm عدل 1 مرات (السبب : خطأمطبعي)

descriptionأكثر من 3 شهور على مقابلة السفارة و لم يأتي الرد Emptyرد: أكثر من 3 شهور على مقابلة السفارة و لم يأتي الرد

more_horiz
إن شاء الله خير عزيزتي
ما بعد الضيق إلا الفرج

إن شاء الله يأتي الدر قريبا جدا
يمكن لأن شهر 12 في أجازات طويلة نسبيا!!!

الله ييسر لك أمرك

descriptionأكثر من 3 شهور على مقابلة السفارة و لم يأتي الرد Emptyرد: أكثر من 3 شهور على مقابلة السفارة و لم يأتي الرد

more_horiz
اعتقد هده القصة صارت مع زميل لي وتاخر كدلك واعتقد ان السيب هو في قبول اللغة
لانه فيه مدن زي دوسلدورف وبرلين ومش عارف شن تاني لو انتي جايبة قبول اللعة منها فحتتاخر تاشيرتك اكتر حتى من دلك
واعتقد الموضوع هدا منوهين عليه جماعة الشؤون التقافية بالمكتب الشعبي في المانيا في الموقع الخاص بهم
وبالتوفيق

more_horiz
بارك الله فيكما ويارب يستجيب دعائي لان في ضيق وجزاك الله الف خير اختي المتوكله وبخصوص القبول انا جايبته من فرايبورغ يعني مش مسكره بل هي من ضمن الخيارات