دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionمنتدى الموفد سيصدر مجلة فهاتوا آراءكم وشاركونا  Emptyمنتدى الموفد سيصدر مجلة فهاتوا آراءكم وشاركونا

more_horiz
بسم الله الرحمن الرحيم

ترغب إدارة المنتدى في توثيق نشاطات المنتدى وأعضائه دوريا لذا اقترح أحد الأعضاء أن تصدر دورية عن المنتدى يشارك فيها الجميع وإني غذا اعلن ذلك آمل من الجميع أن يشاركنا بمقترحاته وآرائه لأن المنتدى وكما يعلم الجميع هم بالجميع ومن الجميع وإلى الجميع

فنتمنى منكم التفاعل وإبداء آرائكم ومقترحاتكم عن أي شيء في هذه المجلة وكل ما ترونه مناسبا لنجاحها

وستصدر مؤقتا فصليا أي مع مطلع كل فصل وسنحاول ان تكون المجلة تصدر كل شهر بعد صدور الأعداد الأولى ونجاح ذلك

من أفضـل مـا يقـال ،،،
لا إله إلا الله وحده لاشــريك له له الملك وله الحمد وهو عـلى كل شيء قــدير
كمــا أخبر بذلك سيد المرسلين صـلى الله عليه وســلم

سبحـان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله

يا رب إلى من نشتكي ،، ليس لنا إلا انت ففرج همنا يارب العالمين وارزقنا يا إلهنا السـرور يا ألله ،، يا مجيب دعوة المضطرين

descriptionمنتدى الموفد سيصدر مجلة فهاتوا آراءكم وشاركونا  Emptyرد: منتدى الموفد سيصدر مجلة فهاتوا آراءكم وشاركونا

more_horiz
خطوة موفقة اخى الوحيشى وانت فعلا انسان رائع لان قلبك على المنتدى ويهمه الكل وتساعد فى الكل ربي يوفقك وان شاء الله نشاركو فى المجلة ولو بشئ بسيط

descriptionمنتدى الموفد سيصدر مجلة فهاتوا آراءكم وشاركونا  Emptyرد: منتدى الموفد سيصدر مجلة فهاتوا آراءكم وشاركونا

more_horiz
فكرة رائعة جدا وياريت تكون اهداف المجلة التوعية لكل فئات المجتمع يعني تكون متخصصة في التعليم والابداع والتقافة وتكون فيه نوع من التسلية طبعأ الموفد يضم نخبة المجتمع الليبي يعني فيه متخصيصين عدة يمكن تكون خطوة جيدة لصالح الوطن ليش لا فكرة ممتازة وأنا ساكون اول زبون

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اولا انحب انقوللكم ان هذي خطوة موفق وصحيحة وانشالله يجعلها الله فى ميزان حسناتكم ولكن انحب انى انقول او انوضح الاتى
1.ان الجلة يجب ان تكون شامله بمعنى انها ماتختصش بامور الايفاد فقط بل يجب ان تكون شاملة اتهم طالب العلم بصفة عامة
2.يجب ان تصدر المجلة بصفة دورية شهرية لانه وكما نعلم جميعا ان الاخبار الجديدة مش يومية ولاحتى اسبوعية.
3.ارى ان يتم التقسم الداخلى فيها الى عدة ابواب منها الثابتة مثال اخبار ادارة البعثات واخبار التعليم العالى عموما
وايضا صفحة متجددة تتحدث عن نشاطات كل ساحه من الساحات الدراسية
وايضا فسم تتعرض فية المجلة الى اهم الجامعات وطرق القبول بها.
4.ولاننسي التمويل فلا بد ان تشتمل على صفحة خاصة بالاعلانات
5. وايضا يجب ان تشتمل على صفحة ثابتة خاصة بالموفدين.............
وموفقين انشالله واعتبرونى ثانى زبون

1- العدل أقوى جيش.
2-أعظم إرث يحظى به المرء هو الشرف.
3- الصمت حلمٌ وقليل فاعله.
4-للصمت أحيانا ضجيج يطحن عظام الصمت.
5- إذا تم العقل نقص الكلام.
6-التكبر على المتكبر تواضع.
7- المروءة صفة جامعة لصفات الكمال.
8-الحياة حلة جمال وحلية كمال.
9-من جن بالحب فهو عاقل ومن جن بغيره فهو مجنون.
10- سائل الله لا يخيب.
اللهم اغفر ذنوبى واستر عيوبى وارحمنى يارب العالمين

more_horiz
يا إخوان هي المجلة مجانية

لأاتحتاج إلى زبائن تحتاج إلى من يكتب ويعطي رأيا ويكتب كلمة

من أفضـل مـا يقـال ،،،

يا رب إلى من نشتكي ،، ليس لنا إلا انت ففرج همنا يارب العالمين وارزقنا يا إلهنا السـرور يا ألله ،، يا مجيب دعوة المضطرين

more_horiz
اسف يعنى هي مجلة الكترونية انا كنت نحسابها مجلة عادية منتدى الموفد

1- العدل أقوى جيش.
2-أعظم إرث يحظى به المرء هو الشرف.
3- الصمت حلمٌ وقليل فاعله.
4-للصمت أحيانا ضجيج يطحن عظام الصمت.
5- إذا تم العقل نقص الكلام.
6-التكبر على المتكبر تواضع.
7- المروءة صفة جامعة لصفات الكمال.
8-الحياة حلة جمال وحلية كمال.
9-من جن بالحب فهو عاقل ومن جن بغيره فهو مجنون.
10- سائل الله لا يخيب.
اللهم اغفر ذنوبى واستر عيوبى وارحمنى يارب العالمين

more_horiz
أخي الوحيشي القصد من الزبون نوع من التشجيع ليس بالمادي..وإن كان مادي يتم تخصيصه لفعل الخير و المساعدات الانسانية شكرا و وفقكم الله

إحتفظ بابتسامتك دائماً مهما كـانت الظروف
وتأكد بأنه مهما ضاقت بك الدنيا فـ باب الفرج قريب منك
وقل يارب يارب يارب......فإنه سميع مجيب سبحانه..

descriptionمنتدى الموفد سيصدر مجلة فهاتوا آراءكم وشاركونا  Emptyانا عم بمزح معك أخي

more_horiz
hakim1981 كتب:
أخي الوحيشي القصد من الزبون نوع من التشجيع ليس بالمادي..وإن كان مادي يتم تخصيصه لفعل الخير و المساعدات الانسانية شكرا و وفقكم الله

أخي حكيم عارفك وعارف قصدك وأيضا عارف حتى أخي العزيز الحجازي لكن مزحة فقط مررها

من أفضـل مـا يقـال ،،،

more_horiz
بكل سرور أخي الوحيشي cheers

إحتفظ بابتسامتك دائماً مهما كـانت الظروف
وتأكد بأنه مهما ضاقت بك الدنيا فـ باب الفرج قريب منك
وقل يارب يارب يارب......فإنه سميع مجيب سبحانه..

more_horiz
hakim1981 كتب:
بكل سرور أخي الوحيشي cheers

إن شاء ربي يرزقنا السرور أخي حكيم

من أفضـل مـا يقـال ،،،

more_horiz
شكرا لاخي الوحيشي رئيس التحرير لهذة المجلة الإلكترونية

وادعوا إخوتي الأعضاء إلى تجهيز مشاركاتك لهذه المجلة, فالعمل فيها تطوعي كحال هذا المنتدى

منتدى الموفد

أخي لا تنسى أن تقرأ
قوانين وضوابط المنتدى (أضغط هنا)

more_horiz
السلام عليكم
علي حسب رايي اهم شيء الدعايه حتى يعرف اخواننا الموفدين ان هنالك منتدي خاص بهم يجيب علي استفسارتهم ويقدم لهم المشوره
وياريت تكون صفحه هنالك صفحه طبيه تتناول النشرات الطبيه
وصفحه باخر الابتكارات العلميه

مثلا تلصق ورقه في ادره البعتات دعوه للمشاركه وفي كل جامعه من جامعاتنا study

more_horiz
انا من راي يااخي ان المجله يكون فيهاجزء خاص بشرح امتحانات التوفل والايلتس GRE للموفدين حتى تكون لديهم فكره عن الاختبارات قبل الدخول لها
وان شاء الله الجميع مش راح يقصروا في المشاركات