دخول



ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

قرار رقم 67

descriptionقرار رقم 67  - صفحة 6 Emptyرد: قرار رقم 67

more_horiz
بو الحبيب
اختي العزيزة اسماء تعجز الكلمات ويعجز اللسان عن شكرك
فلك منا كل التحايا واطيب الامنيات وبارك الله فيك وجزاك عنا
كل خير واسال الله لك كل التوفيق والتقدم في حياتك العلمية والعملية


-----
لا شكر على واجب اخى الكريم
------------
sami7575
اخواني قرار 67 موجود بالمنتدي ... والفضل يرجع للأخت أسماء الغدي ..
وانا شخصيا حملته من الموفد وذلك بفضل أسماء مشكور يأسماء انتي طلعتي بمية راجل

---

الفضل لله اخى سامى و الله يبارك فيك خوى الكريم-----------------
salim79
شكرااا جزيلاا اخت اسمى و بارك الله فيك و جزاكي عنا كل خير....


و إياك و الشكر لله وحده-------------------------------
asmail
مشكوره واجد ياأختى اسماء على القرار رقم 67 القيت اسمى فيه و لكن نستفسر
عن كيفية تفعيل القرار اذا كان فى اى معلومات ممكن تفيدينا فيها وبارك الله فيك.
من اخوك اسماعيل الحاسى من شحات.

----
الف مبروك خوى اسماعيل و الله يوفقكـ ان شاء الله

و بإذن الله سوف اذهب الى ادارة البعتات خلال ايام القليلة المقبلة
و عهد منى فى حالة تحصلى على ابسط معلومة لن ابخل بها عنكمـ

الله يبارك فى الجميع و التوفيق الكامل بإذن الله للكل
و شكرا لكم جميعا

_______________________________

راقب أفكارك لانها ستصبح أفعــالا ..

راقب أفعـالك لانها ستصبح عادات ..

راقب عاداتك لانها ستصبح طباعـا ..

راقب طباعك لانها ستحدد مصيرك ..

قرار رقم 67  - صفحة 6 55571943716441965511314

descriptionقرار رقم 67  - صفحة 6 Emptyرد: قرار رقم 67

more_horiz
السلام عليكم
الشكر و التقدير لأختي أسماء الغدى , على جهودها و على روحها الطيبة , كذلك الشكر لمدير المنتدى على استجابته لطلبات الأعضاء بتثبيت القرار .
و اتمنى من الله العلي القدير أن تسود روح التعاون و حب الإيثار .
تحياتي للجميع ...

descriptionقرار رقم 67  - صفحة 6 Emptyرد: قرار رقم 67

more_horiz
اللي عنده معلومة ما يبخل بيها وبارك الله فى الحميع

descriptionقرار رقم 67  - صفحة 6 Emptyرد: قرار رقم 67

more_horiz
[b] يارب سترك

descriptionقرار رقم 67  - صفحة 6 Emptyرد: قرار رقم 67

more_horiz
بالله ممكن اسماء الطلبة الموفدين للماجستير من معهد المهن الشاملة طبرق...

وبارك الله فيك على المجهود وربى ايقدرك وتردى على الناس كلهم..

descriptionقرار رقم 67  - صفحة 6 Emptyرد: قرار رقم 67

more_horiz
الاخ جاد نرجو فتح الايميل

_______________________________

الرّأيُ قَبلَ شَــجاعةِ الشّـجْـعانِ ......... هُوَ أوّلٌ وَهيَ المَـحَلُّ الثّاني
فإذا همَا اجْــتَمَعَا لنَفْـسٍ حُــرّةٍ ......... بَلَغَتْ مِـنَ العَلْياءِ كــلّ مـكانِ
وَلَـرُبّما طَـعَنَ الفَـتى أقْــرَانَهُ ......... بالرّأيِ قَبْـلَ تَطَاعُـــنِ الأقـرانِ

هاكابيري فين

descriptionقرار رقم 67  - صفحة 6 Emptyرد: قرار رقم 67

more_horiz
اتمنى منكم تحميل اسماء المعيدين 2008-2009 والموفدين في القرارت اللي صدرت في عهد الطاغية وكم عددهم وخاصة اللي من طبرق وفي جامعة عمر المختار

descriptionقرار رقم 67  - صفحة 6 Emptyرد: قرار رقم 67

more_horiz
@Gadelhag Mohammed كتب:
بالله ممكن اسماء الطلبة الموفدين للماجستير من معهد المهن الشاملة طبرق...

وبارك الله فيك على المجهود وربى ايقدرك وتردى على الناس كلهم..


اخى الكريم حمل القرار من هنا القرار

_______________________________

راقب أفكارك لانها ستصبح أفعــالا ..

راقب أفعـالك لانها ستصبح عادات ..

راقب عاداتك لانها ستصبح طباعـا ..

راقب طباعك لانها ستحدد مصيرك ..

قرار رقم 67  - صفحة 6 55571943716441965511314

descriptionقرار رقم 67  - صفحة 6 Emptyرد: قرار رقم 67

more_horiz
السلام عليكم* الاخت اسماء
ياريت اتشوفيلنا اسماءنا بالقرار 67 ونحن من حملة الدبلوم العالى للمهن الشاملة (طبرق)
ونظرا لبعد المسافة وتعذر الاتصالات فالرجاء المساعدة و الاسماء هى :
1- احمد عبدالله محمود ادريس _______________ هندسة ميكانيكية
2- جاد الحق محمد عمر ___________________ هندسة ميكانيكية
3 -مختار عبدالسلام هاشم _________________ هندسة الكترونية

و لكم منا جزيل الشكر






-

descriptionقرار رقم 67  - صفحة 6 Emptyاستفسار

more_horiz
هل يوجد قرار إيفاد يحمل رقم 67 وإلا إشاعة افبدونا افادكم الله

descriptionقرار رقم 67  - صفحة 6 Emptyرد: قرار رقم 67

more_horiz
الاخ عبدالحكيم
جميع الاسماء موجودة (ميروك) (زعمك سعي طبرق سمين؟) والاقام هي 327و328و332
سلامي لجاد
موفقين

_______________________________

الرّأيُ قَبلَ شَــجاعةِ الشّـجْـعانِ ......... هُوَ أوّلٌ وَهيَ المَـحَلُّ الثّاني
فإذا همَا اجْــتَمَعَا لنَفْـسٍ حُــرّةٍ ......... بَلَغَتْ مِـنَ العَلْياءِ كــلّ مـكانِ
وَلَـرُبّما طَـعَنَ الفَـتى أقْــرَانَهُ ......... بالرّأيِ قَبْـلَ تَطَاعُـــنِ الأقـرانِ

هاكابيري فين

descriptionقرار رقم 67  - صفحة 6 Emptyرد: قرار رقم 67

more_horiz
السلام عليكم
تحياتي أخواني لكل من لا يعلم عن وجود قرار 67
فهو موجود على المنتدى في موضوع كل القرارات المثبت
و هذا الرابط

من هنا

descriptionقرار رقم 67  - صفحة 6 Emptyرد: قرار 67

more_horiz
الاخ germay2
الله ايبشرك بالخير وكثر من امثالك وسوف اتصل بك على الخاص

descriptionقرار رقم 67  - صفحة 6 Emptyرد: قرار رقم 67

more_horiz
السلام عليكم ياريت الاخوان اللي في القرار رقم 67 من طرابلس يمشوا لادارة البعثات ويسئلوهم هل القرار معتمد عندهم وما هي الخطوات التاليه وامتى ؟ ياريت الرد ايكون اقريب لان نحن من طبرق وانتو تعرفوا قلة المواصلات وضعف الاتصالات وان شاالله موفقين جميعا

_______________________________

done

descriptionقرار رقم 67  - صفحة 6 Emptyرد: قرار رقم 67

more_horiz
اخى هل به خريج المحاسبة
جامعة الزاوية كلية الاقتصاد

descriptionقرار رقم 67  - صفحة 6 Emptyرد: قرار رقم 67

more_horiz
الاخت اسماء لو سمحتي والله يربحك ...هل في قرار67 موفدين دكتوراه من المعهد العالي لاعداد المدربين القبه ....اذا في تكتبي الاسماء ...ولكي جزيل الشكر مسبقا

descriptionقرار رقم 67  - صفحة 6 Emptyرد: قرار رقم 67

more_horiz
@سعيد عوض كتب:
الاخت اسماء لو سمحتي والله يربحك ...هل في قرار67 موفدين دكتوراه من المعهد العالي لاعداد المدربين القبه ....اذا في تكتبي الاسماء ...ولكي جزيل الشكر مسبقا

السلام عليكمـ و رحمه الله و بركاته
اخى الكريم لا وجود للموفدين للدكتوراه من معهد العالى لاعداد المدربين القبة و يمكنكـ التأكد من القرار

ان شاء الله بالتوفيق

descriptionقرار رقم 67  - صفحة 6 Emptyرد: قرار رقم 67

more_horiz
@ah.shrisher كتب:
السلام عليكم ياريت الاخوان اللي في القرار رقم 67 من طرابلس يمشوا لادارة البعثات ويسئلوهم هل القرار معتمد عندهم وما هي الخطوات التاليه وامتى ؟ ياريت الرد ايكون اقريب لان نحن من طبرق وانتو تعرفوا قلة المواصلات وضعف الاتصالات وان شاالله موفقين جميعا


هذا لما مشيت اخر مرة


@اسماء الغدى كتب:
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

اخوانى اعضاء منتدى الكرام
بوجود مجموعة من استفسارات داخل المنتدى
و لم تجد الاجابة الواضحة داخله
قمت بمراجعة مكتب الدراسات اليوم السبت عند الساعة
9:00 لاجاول ايجاد بعض الاجابات لاستفسارتكمـ
فكانت الاجابة واضحة :
1-ان جميع القرارت التى صدرت كلها سارية المفعول .
2- جميع القرارات موقفه عن التنفيذ الى حين .
3- فى حالة ابدء بإجراءات سوف تبلغ الجهات
المعنية بذلك (الجامعات و المعاهد العليا .....).
4- يمكن للطلبة القانطين خارج طرابلس بالتعامل
مع ادارة البعتاث من خلال مبعوت خاص بمكان عملهم.
5- طبعا لاتوجد قرارات جديدة فى الوقت الرهن .
للعلمـ
ادارة تعمل مواقيت الدوام الرسمى
من ساعة 8 الى 2:30
بحسب الاعلان الموضوع بلوحة اعلانات .
و انا بنظرى هذا الصحة لانه البـــلاد بحاجتنا فى هذا الوقت
مــــ تمنياتى للجميع بالتوفيق ـــــــع
[list=1][*]

_______________________________

راقب أفكارك لانها ستصبح أفعــالا ..

راقب أفعـالك لانها ستصبح عادات ..

راقب عاداتك لانها ستصبح طباعـا ..

راقب طباعك لانها ستحدد مصيرك ..

قرار رقم 67  - صفحة 6 55571943716441965511314

descriptionقرار رقم 67  - صفحة 6 Emptyرد: قرار رقم 67

more_horiz
@عبدالحاكم القطعاني كتب:
السلام عليكم* الاخت اسماء
ياريت اتشوفيلنا اسماءنا بالقرار 67 ونحن من حملة الدبلوم العالى للمهن الشاملة (طبرق)
ونظرا لبعد المسافة وتعذر الاتصالات فالرجاء المساعدة و الاسماء هى :
1- احمد عبدالله محمود ادريس _______________ هندسة ميكانيكية
2- جاد الحق محمد عمر ___________________ هندسة ميكانيكية
3 -مختار عبدالسلام هاشم _________________ هندسة الكترونية

و لكم منا جزيل الشكر


السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

بالله عليك سامحنى مارديتش بكرى لانه هذا اسماء
مروا عليا قبل و اعطيتهم و اتوقعت انى ردت عليكـ بس
اكتشفت انى مارديتش رغم انه بشروك غير لكن عادى
بس للتصحيح
ان الاسماء موجوده بالقرار 67 ضمن
المعهد العالى للمهن الشاملة البطنان
تحت الارقام التسلسل التالية
327-- احمدعبدالله محمود.
328- جادالحق محمد عمر محمد المصراتى.
332- مختار عبدالسلام هاشم .
و تقدر تحمل القرار
https://www.almofad.com/download.forum?id=690

بالتوفيق ان شاء الله للجميع

_______________________________

راقب أفكارك لانها ستصبح أفعــالا ..

راقب أفعـالك لانها ستصبح عادات ..

راقب عاداتك لانها ستصبح طباعـا ..

راقب طباعك لانها ستحدد مصيرك ..

قرار رقم 67  - صفحة 6 55571943716441965511314

descriptionقرار رقم 67  - صفحة 6 Emptyرد: قرار رقم 67

more_horiz
السلام عليكم كيف نحمل القرار

descriptionقرار رقم 67  - صفحة 6 Emptyرد: قرار رقم 67

more_horiz
@اسماء الغدى كتب:
@عبدالحاكم القطعاني كتب:
السلام عليكم* الاخت اسماء
ياريت اتشوفيلنا اسماءنا بالقرار 67 ونحن من حملة الدبلوم العالى للمهن الشاملة (طبرق)
ونظرا لبعد المسافة وتعذر الاتصالات فالرجاء المساعدة و الاسماء هى :
1- احمد عبدالله محمود ادريس _______________ هندسة ميكانيكية
2- جاد الحق محمد عمر ___________________ هندسة ميكانيكية
3 -مختار عبدالسلام هاشم _________________ هندسة الكترونية

و لكم منا جزيل الشكر


السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

بالله عليك سامحنى مارديتش بكرى لانه هذا اسماء
مروا عليا قبل و اعطيتهم و اتوقعت انى ردت عليكـ بس
اكتشفت انى مارديتش رغم انه بشروك غير لكن عادى
بس للتصحيح
ان الاسماء موجوده بالقرار 67 ضمن
المعهد العالى للمهن الشاملة البطنان
تحت الارقام التسلسل التالية
327-- احمدعبدالله محمود.
328- جادالحق محمد عمر محمد المصراتى.
332- مختار عبدالسلام هاشم .
و تقدر تحمل القرار
https://www.almofad.com/download.forum?id=690

بالتوفيق ان شاء الله للجميع


على رأي المثل "طحت والا طيحك الحصان قال المهم وصلت الوطا"

_______________________________

الرّأيُ قَبلَ شَــجاعةِ الشّـجْـعانِ ......... هُوَ أوّلٌ وَهيَ المَـحَلُّ الثّاني
فإذا همَا اجْــتَمَعَا لنَفْـسٍ حُــرّةٍ ......... بَلَغَتْ مِـنَ العَلْياءِ كــلّ مـكانِ
وَلَـرُبّما طَـعَنَ الفَـتى أقْــرَانَهُ ......... بالرّأيِ قَبْـلَ تَطَاعُـــنِ الأقـرانِ

هاكابيري فين

descriptionقرار رقم 67  - صفحة 6 Emptyرد: قرار رقم 67

more_horiz
السلام عليكم اخت اسماء ممكن نعرف في القرار الصادر دكتوراة لحملة الماجستير من أكاديمية الدراسات العلياMBA فرع بنغازي ولك جزيل الشكر

descriptionقرار رقم 67  - صفحة 6 Emptyرد: قرار رقم 67

more_horiz
[quote="nora201093"]السلام عليكم اخت اسماء ممكن نعرف في القرار الصادر دكتوراة لحملة الماجستير من أكاديمية الدراسات العلياMBA فرع بنغازي ولك جزيل الشكر[/quote]

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اختى الكريمة
للاسف لا امتلكـ اى معلومة بهذا الخصوص
سا أسعى بذلك

_______________________________

راقب أفكارك لانها ستصبح أفعــالا ..

راقب أفعـالك لانها ستصبح عادات ..

راقب عاداتك لانها ستصبح طباعـا ..

راقب طباعك لانها ستحدد مصيرك ..

قرار رقم 67  - صفحة 6 55571943716441965511314

descriptionقرار رقم 67  - صفحة 6 Emptyرد: قرار رقم 67

more_horiz
السلام عليكم ياريت لما يقعد فيه جديد بخصوص قرار رقم 67 وباقي القرارات الاخرى اتبلغونا بيه أول بأول ولكم منا فائق التقدير و الأحترام

descriptionقرار رقم 67  - صفحة 6 Emptyلو سمحتي

more_horiz
[justify]
[color=red]السلام عليكم اختي اسماء بارك الله فيك اريد منكي لوسمحتي إدراج أسماء المعهد العالي لتقنيات الحاسوب بنغازي ورب
ي يبشرك بال[/color]خير
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى