دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

قرار رقم 67

descriptionقرار رقم 67  - صفحة 2 Emptyرد: قرار رقم 67

more_horiz
بعثتلك الاسم على الخاص يا اختي

more_horiz
@amalied كتب:
موفد للدكتوراه

و الله سامحنى لى فى القرار مافيش القبة بالنسبة للدكتوراه.....سامحنى بالله عليك

more_horiz
اللي كتبتيهم أختي أسماء موفدين للماجستير الغالبيه نعرفهم معيدين هما
يعني الباين مافيش أوائل!! غريب!!!! مع إن كان في كلام عن إنه حيتم إيفاد أوائل من المعاهد العليا وحيصدر بحقهم مُلحق بقرار المعيدين
هل في حد عنده أي معلومه عن مُلحق الأوائل من المعاهد العليا؟؟؟ ياريت لو حد عنده أي معلومه عن الكلام هذا ايقوللنا
لأن هكي معناها أملي الوحيد في قرار المؤسسه ،،،إن شاء الله ربنا ايعوض صبرنا خير
وبارك الله فيك أختي أسماء ونولك كل اللي في بالك يارب

more_horiz
يا اخت اسماء هل وصلت رسالتي على الخاص

more_horiz
@illusion كتب:
اللي كتبتيهم أختي أسماء موفدين للماجستير الغالبيه نعرفهم معيدين هما
يعني الباين مافيش أوائل!! غريب!!!! مع إن كان في كلام عن إنه حيتم إيفاد أوائل من المعاهد العليا وحيصدر بحقهم مُلحق بقرار المعيدين
هل في حد عنده أي معلومه عن مُلحق الأوائل من المعاهد العليا؟؟؟ ياريت لو حد عنده أي معلومه عن الكلام هذا ايقوللنا
لأن هكي معناها أملي الوحيد في قرار المؤسسه ،،،إن شاء الله ربنا ايعوض صبرنا خير
وبارك الله فيك أختي أسماء ونولك كل اللي في بالك يارب

عزيزتى
اذا انت تخدمى بالمعهد اما لا
القرار هذا خاص الاوائل المعيديين المتعيينين بالمعاهد و كذلك المدربين العاملين بها اذا نطبق عليهم شروط
السن و التقدير ....
اما اوائل الخرخين لم يصدر بعد حسب علم
لانه اخر قرار صدر بخصوص البعثات هو القرار 67 ........
و ان شاء الله يبشرك الله بالخير
فى حالة تحصلى على اى معلومة سوف اطرحها بالمنتدى

more_horiz
لا يوجد رد ماشي بارك الله فيك عموما

more_horiz
أمانه عليك أختي أسماء لو تحصلتي على أي معلومه بخصوص الموضوع هذا اتبلغيني بيها
بالنسبه ليا حكيتلك قصتي بالزبط في رساله عالخاص بعثتها لكي
أنا اتهضم حقي في الإعاده لمدة قريب الخمس سنوات بسبب مدير معهدي السابق الله لا ايسامحه
واتقدمت بتظلم لإدارة المعاهد بالخصوص بتاريخ 6/2/2011 وعلى اساس حيطلع قرار تعييني كمعيده بعد اسبوعين بس صارت الثوره فانقطعت الأخبار وتوقف الموضوع واللي نصحني بتقديم تظلم أحد أعضاء المنتدى منتدى الموفد الأستاذ ناصر بارك الله فيه
واليوم ولله الحمد بلغوني معهدي إن وصل قرار تعييني من إدارة المعاهد كمعيده بقسمي وخذيت نسخه من القرار والحمدلله ،،،لكن لما سلمت التظلم وملف كامل لإدارة المعاهد العليا قالي الدكتور مفيد إنه حيضمني للملحق لأن معدلي التراكمي عالي 92.92%
وأنا لما قال هكي ما سألتش بصراحه ولا حاجه،، لأني كنت سامعه بمعلومة إن في قرار معيدين للمعاهد العليا وإنه حيكون في ملحق له خاص بأوائل الخريجين منها
متأمله بقيت لآخر لحظه ربنا ايعوضني عن السنين اللي فاتت بقرار إيفاد لأني الأولى على دفعتي ومعدلي أعلى معدل من بين خريجين قسمي بالمعهد من أول ما فتح المعهد إلى الآن
و لولا ظُلم مدير معهدي راهو توا ليا ثلاث سنين أو على أقل تقدير سنتين معيده بالمعهد وراهوا طلع اسمي في القرار 67 مع بقية المعيدين
لكن قدر الله وما شاء فعل
وحسبي الله ونعم الوكيل على الظالم
لكن زي ما وصيتك أختي أسماء أمانه أمانه لو علمتي أي جديد بخصوص مُلحق الأوائل أو لو حد من أعضاء منتدانا عرف أي حاجه جديده عن الموضوع هذا ياريت ايبلغني
أو عن قرار المؤسسه الأخير لأن في ال2008 خذوا أسماءنا نحنا الأوائل عن طريق القيادات الشعبيه وقتها وقالوا على أساس حيطلع قرار بحقنا من المؤسسه لكن للأسف قاعدين نرجوا لغاية توا ،،،عشان هكي أنا قاعده مازلت نسأل عن قرار المؤسسه الأخير لو حد عنده نسخه منه وهكي لأني سمعت من المنتدى إنه صدر وتوقع والله أعلم

more_horiz
اختي اسماء لو سمحتي وبارك الله فيك رجعتيلنا الامل من جديد لو تكرمتي اختي ونزلتي اسماء معهد العالي للمهن الشاملة اجدابيا

more_horiz
الاخت الكريمة اسماء هل بالقرار 67 اوائل الكليات التقنية واذا كانت موجوده فياريت تبعثيلي اسماء كلية التقنية الهندسية بهون

ويارك الله فيكي...........

more_horiz
رجا نبوا رد سريع هل الاخ/ سعيد محمد علي في جماعة الدكتوراه

more_horiz
ياأخت أسماء نبوا نعرفوا هل الاخ / سعيد محمد علي في القرار 67 لأنه في حالة يرثا لها أرجوك جزاك الله خيرا وحقق لك كل ما تطلبين

more_horiz
@رجب كتب:
لا يوجد رد ماشي بارك الله فيك عموما

السلام عليكمـ

اعتذر منكـ قد تم الرد عليكـ اخى الكريم
ابحث بقرار 66 قد يكون بها
اتمن من الله ان يكون الاسم من ضمنهم

descriptionقرار رقم 67  - صفحة 2 Emptyالسلام عليكم

more_horiz
ياريت اي شخص يمشي للبعتات يقدر يسال هل فاتحين في تغير الساحات ام لا

more_horiz
@illusion كتب:
أمانه عليك أختي أسماء لو تحصلتي على أي معلومه بخصوص الموضوع هذا اتبلغيني بيها
بالنسبه ليا حكيتلك قصتي بالزبط في رساله عالخاص بعثتها لكي
أنا اتهضم حقي في الإعاده لمدة قريب الخمس سنوات بسبب مدير معهدي السابق الله لا ايسامحه
واتقدمت بتظلم لإدارة المعاهد بالخصوص بتاريخ 6/2/2011 وعلى اساس حيطلع قرار تعييني كمعيده بعد اسبوعين بس صارت الثوره فانقطعت الأخبار وتوقف الموضوع واللي نصحني بتقديم تظلم أحد أعضاء المنتدى منتدى الموفد الأستاذ ناصر بارك الله فيه
واليوم ولله الحمد بلغوني معهدي إن وصل قرار تعييني من إدارة المعاهد كمعيده بقسمي وخذيت نسخه من القرار والحمدلله ،،،لكن لما سلمت التظلم وملف كامل لإدارة المعاهد العليا قالي الدكتور مفيد إنه حيضمني للملحق لأن معدلي التراكمي عالي 92.92%
وأنا لما قال هكي ما سألتش بصراحه ولا حاجه،، لأني كنت سامعه بمعلومة إن في قرار معيدين للمعاهد العليا وإنه حيكون في ملحق له خاص بأوائل الخريجين منها
متأمله بقيت لآخر لحظه ربنا ايعوضني عن السنين اللي فاتت بقرار إيفاد لأني الأولى على دفعتي ومعدلي أعلى معدل من بين خريجين قسمي بالمعهد من أول ما فتح المعهد إلى الآن
و لولا ظُلم مدير معهدي راهو توا ليا ثلاث سنين أو على أقل تقدير سنتين معيده بالمعهد وراهوا طلع اسمي في القرار 67 مع بقية المعيدين
لكن قدر الله وما شاء فعل
وحسبي الله ونعم الوكيل على الظالم
لكن زي ما وصيتك أختي أسماء أمانه أمانه لو علمتي أي جديد بخصوص مُلحق الأوائل أو لو حد من أعضاء منتدانا عرف أي حاجه جديده عن الموضوع هذا ياريت ايبلغني
أو عن قرار المؤسسه الأخير لأن في ال2008 خذوا أسماءنا نحنا الأوائل عن طريق القيادات الشعبيه وقتها وقالوا على أساس حيطلع قرار بحقنا من المؤسسه لكن للأسف قاعدين نرجوا لغاية توا ،،،عشان هكي أنا قاعده مازلت نسأل عن قرار المؤسسه الأخير لو حد عنده نسخه منه وهكي لأني سمعت من المنتدى إنه صدر وتوقع والله أعلم

بإذن الله

راقب أفكارك لانها ستصبح أفعــالا ..

راقب أفعـالك لانها ستصبح عادات ..

راقب عاداتك لانها ستصبح طباعـا ..

راقب طباعك لانها ستحدد مصيرك ..

قرار رقم 67  - صفحة 2 55571943716441965511314

more_horiz
@salem elzway كتب:
اختي اسماء لو سمحتي وبارك الله فيك رجعتيلنا الامل من جديد لو تكرمتي اختي ونزلتي اسماء معهد العالي للمهن الشاملة اجدابيا

بإذن الله
لا تنسى ان رقم التسلسل الخاص بك 695 فى تسلسل القرار

more_horiz
اختي اسماء هل يوجد مرشحين للدكتوراه من المعهد العالي للعلوم الادارية و المالية بنغازي
واذا امكنك ذكرهم اكون شاكر لك وبارك الله فيك على كل حال

more_horiz
@جبلاوي حر كتب:
الاخت الكريمة اسماء هل بالقرار 67 اوائل الكليات التقنية واذا كانت موجوده فياريت تبعثيلي اسماء كلية التقنية الهندسية بهون

ويارك الله فيكي...........

السلام عليكم

القرار 67 خاص بأوائل المتعيين و المدربيين و اعضاء التدريس بالمعاهد العليا .....
لا يوجد بيها اسماء لاوائل الكليات

ربما القرار 66 لانه قرار مختلط

ملاحظة :- الاوائل الذين لا يعملوا تقريبا لم يصدر القرار بعد فى حالة تحصلى على مغلومة سوف اضعها هنا او فى موضوع خاص

more_horiz
@3adl كتب:
اختي اسماء هل يوجد مرشحين للدكتوراه من المعهد العالي للعلوم الادارية و المالية بنغازي
واذا امكنك ذكرهم اكون شاكر لك وبارك الله فيك على كل حال

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

نعم اخى الكريم هناك اسم وحيد مدرج بالقائمة برفم تسلسل( 4 ) - محمد سالم احمد كريم - تخصص هندسة حاسب الالى.

more_horiz
@الدرس كتب:
ياأخت أسماء نبوا نعرفوا هل الاخ / سعيد محمد علي في القرار 67 لأنه في حالة يرثا لها أرجوك جزاك الله خيرا وحقق لك كل ما تطلبين

السلام عليكم
من اخى الكريم التخصص و مكان العمل
لانه اسهل .....لانه لاسف لم اجده الى الان بين قائمة المرشحين للدكتوراه

اتمن الرد

more_horiz
واحد فقط من ثلاثة عشر عضو هيئة تدريس ينتظرون الفرصة من عشر سنوات ربي يصلح الحال
اذا امكن اختي الكريمة هل يوجد مرشحين للماجستير عن المعهد العالي للعلوم الادارية و المالية بنغازي

more_horiz
اختي انا متأكد ان الطلبات كثرناء عليك ولكن لو تكرمتي ونزلتي اسماء المعهد العالي للمهن الشاملة اجدابيا

more_horiz
@3adl كتب:
واحد فقط من ثلاثة عشر عضو هيئة تدريس ينتظرون الفرصة من عشر سنوات ربي يصلح الحال
اذا امكن اختي الكريمة هل يوجد مرشحين للماجستير عن المعهد العالي للعلوم الادارية و المالية بنغازي

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخى الكريم باسم المعهد العالي للعلوم الادارية و المالية بنغازي لا يوجد
و لكن فيه اسم جهاد احمد سليمان رقم تسلسل 215 تخصص برمجة - مكتوب امامه معهد العالي للبناء و التشييد بنغازي قد يكون كتب اسم المعهد بخطا الله أعلم .................

more_horiz
@salem elzway كتب:
اختي انا متأكد ان الطلبات كثرناء عليك ولكن لو تكرمتي ونزلتي اسماء المعهد العالي للمهن الشاملة اجدابيا

ولايهمك غير قولت نرد على الجميع و بعدين نكتب القائمة اجدابيا لانها طويله شوية ....
حاضر بإذن الله

more_horiz
قائمة بطلبة المرشحين من اجدابيا
بالمعهد العالى للمهن الشاملة و المعهد العالى للمهن الطبية

691 - احمد شقلوف عبدالله -------------------- هـ٫ مدنية -------------------- المعهد العالى للمهن الشاملة اجدابيا
692 - امير محمد ابراهيم -------------------- هـ٫ مكانيكية -------------------- المعهد العالى للمهن الشاملة اجدابيا
693 - احمد بلقاسم مصباح -------------------- هـ٫ مدنية -------------------- المعهد العالى للمهن الشاملة اجدابيا
694 - زينب سعيد محمد -------------------- حاسب الالى -------------------- المعهد العالى للمهن الشاملة اجدابيا
695 - سالم أمغيب سالم -------------------- كهرباء -------------------- المعهد العالى للمهن الشاملة اجدابيا
696 - سالمة محمد مفتاح محمد -------------------- حاسب الالى ------------------ المعهد العالى للمهن الشاملة اجدابيا
697 - سالمين محمد بلقاسم عبدالمجيد -------------------- حاسب الالى ------------------ المعهد العالى للمهن الشاملة اجدابيا
698 - صالح سعد حسين محمد -------------------- الات كهربائية -------------------- المعهد العالى للمهن الشاملة اجدابيا
699 - على محمد امهيدى -------------------- هندسة كهربائية -------------------- المعهد العالى للمهن الشاملة اجدابيا
700 - فاطمة سالم على -------------------- حاسب الالى -------------------- المعهد العالى للمهن الشاملة اجدابيا
701 - فرج احمد عقيلة -------------------- هـ٫ مكانيكية -------------------- المعهد العالى للمهن الشاملة اجدابيا
702 - محمد عثمان محمد عثمان -------------------- عمارة و تشييد -------------------- المعهد العالى للمهن الشاملة اجدابيا
703 - محمود مختار احمد -------------------- هـ٫ مدنية -------------------- المعهد العالى للمهن الشاملة اجدابيا
704 - مرضية محمد عبدالنبى -------------------- حاسب الالى -------------------- المعهد العالى للمهن الشاملة اجدابيا
705 - مغتاح احمد عطية -------------------- هندسة معمارية -------------------- المعهد العالى للمهن الشاملة اجدابيا
706 - امل مرعى منصور ونيس -------------------- تمريض -------------------- المعهد العالى للمهن الطبية اجدابيا
707 - رفية ابحيرى عبدربه هلى -------------------- تمريض -------------------- المعهد العالى للمهن الطبية اجدابيا
708 - سعدة المهدى عثمان المهدى -------------------- تمريض -------------------- المعهد العالى للمهن الطبية اجدابيا
709 - سلطانة اسماعيل صالح السنوسى -------------------- تمريض -------------------- المعهد العالى للمهن الطبية اجدابيا

عدل سابقا من قبل اسماء الغدى في السبت 01 أكتوبر 2011, 10:38 pm عدل 1 مرات

راقب أفكارك لانها ستصبح أفعــالا ..

راقب أفعـالك لانها ستصبح عادات ..

راقب عاداتك لانها ستصبح طباعـا ..

راقب طباعك لانها ستحدد مصيرك ..

قرار رقم 67  - صفحة 2 55571943716441965511314

more_horiz
اسلمتي أسماء بجد بارك الله فيك
وعلى فكره أنا بعثتلك ايميلي في رسالتي لكي من بدري عالخاص لو عادي وما فيهاش أي ازعاج لكي ضيفيني عندك على ايميلك الياهو لو عندك ايميل عشان نقدروا نبقوا على اتصال بطريقه أسرع

بس عندي سؤال إنتِ ذكرتي القرار 66!!! ،هل بالخطأ ذكرتي الرقم وتقصدي القرار رقم 65 واللي نزله الأخ Embrace بالمنتدى مع القرارات اللي أرقامها 54،55،60،64،65
أم إن في فعلاً قرار رقمه 66 وما عندناش معلومه عنه وهل القرار 66 حتى هوا خاص بالمعاهد العليا قصدك؟؟!!!