دخول



ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

الطلبة الموفدين والعزوبة

descriptionالطلبة الموفدين والعزوبة - صفحة 2 Emptyرد: الطلبة الموفدين والعزوبة

more_horiz
هههههههههههههههههههههههههههه

هبه جاوبي علي السؤال

هههههههههههههههههههه

_______________________________


ولي وطن ليس العشق يكفيه***ولا قصائد بني قوم تكافئه
يسكن هواه بصدري واخفيه***لعلمي ان الحب فعل ينقصه

كم مرة بالانكار والعجز نرميه***ويمد يديه بالاحسان ونخذله

يا وطن يندب حظه وينعيه***ويرجوا الخلاص فنشكوه ونلعنه

descriptionالطلبة الموفدين والعزوبة - صفحة 2 Emptyرد: الطلبة الموفدين والعزوبة

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا بيكم اخوتي فى المنتذى

فى هذا الشهر المبارك لا يسعنى الا ان ادعو الله عز وعلى ان يقوي سعد بناتنا ويوفق شبابنا ويساعدهم على تكوين انفسهم بسرعة قبل مايعجزوا بناتنا ويكبروا ويصلو الى مرحلة العنوسة يارب يارب يارب

descriptionالطلبة الموفدين والعزوبة - صفحة 2 Emptyرد: الطلبة الموفدين والعزوبة

more_horiz
موجودين ياخوتي لكن المشكلة ماحدش مدورهم ...... الطلبة الموفدين والعزوبة - صفحة 2 548714
شباب.... كان تبو ندورلكم ونشتغل خطابة دبرولي في قبول الطلبة الموفدين والعزوبة - صفحة 2 957420 الطلبة الموفدين والعزوبة - صفحة 2 957420 الطلبة الموفدين والعزوبة - صفحة 2 957420

descriptionالطلبة الموفدين والعزوبة - صفحة 2 Emptyرد: الطلبة الموفدين والعزوبة

more_horiz
غير كان تحصلينا واحده حفيانة بالرسمي ويصير منها حتى ايفادي نتنازلك عليه
لان طايحة السعد مايمشي معاها الا كر وفر متع ليبيا مايطلعلهاش فسحة برا متع ايفاد

_______________________________

قال صلى الله عليه وسلم (كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان (سبحان الله وبحمده ** سبحان الله العظيم) 

descriptionالطلبة الموفدين والعزوبة - صفحة 2 Emptyرد: الطلبة الموفدين والعزوبة

more_horiz
ما عندناش حفيانين كلهم يطقو في كنادرهم والحمد لله الطلبة الموفدين والعزوبة - صفحة 2 44597 الطلبة الموفدين والعزوبة - صفحة 2 44597

descriptionالطلبة الموفدين والعزوبة - صفحة 2 Emptyرد: الطلبة الموفدين والعزوبة

more_horiz
حفيانة هذا نلبسوا فيه للي عنده خطيبة مش قصد ثاني
لكن طايح سعدها ولابسة كندرة مررررررات تزلق على برسلين المطار صح Very Happy

_______________________________

قال صلى الله عليه وسلم (كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان (سبحان الله وبحمده ** سبحان الله العظيم) 

descriptionالطلبة الموفدين والعزوبة - صفحة 2 Emptyرد: الطلبة الموفدين والعزوبة

more_horiz
المشكلـــة مش بس الصعب في ايجاد الزوجة الصالحه،، حتــــــى الــــزوج صعب ان البنت تثق في اخلاقه لأن بصراحة الشباب الايام هادو (البــــعــــض طــبـعـــــا) زي المثل اللي يقول ( يا مزوق من برا شن حالك من داخل) يغرنا المنظر الخارجي بس الجوهر يكون أجوف.. Neutral

descriptionالطلبة الموفدين والعزوبة - صفحة 2 Emptyرد: الطلبة الموفدين والعزوبة

more_horiz
ياشدى الي نشوف فيه بعيني ياداير يالاقي
لو البنت مش متع خبث بكل انواعه اخلاقي وغيره حتطيح في شاب نفس الشئ ولو العكس ماخصها الا في واحد يقطرلها في عيونها الملح
الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثاث

_______________________________

قال صلى الله عليه وسلم (كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان (سبحان الله وبحمده ** سبحان الله العظيم) 

descriptionالطلبة الموفدين والعزوبة - صفحة 2 Emptyرد: الطلبة الموفدين والعزوبة

more_horiz
زي ما انتو تقولوا ان البنت الكويسة والمحترمة صعب تلاقوها في الوقت الحالي، وفعلا معكم حق لأن الحسنة تخص والسيئة تعمّ، والبنات مع الأسف الصورة يلي موجوده عليهن هي السيئة اكتر شيء ،، وهدا يلـــي خلانا نقولوا ان الفئة الثالثه مهمشة، بـــــس بنفس الوقت بصراحه الشباب ينطبق عنهم نفس الحال.. ونتمنى ان كل حد يعطيه ربي ع قياس نيته ..

descriptionالطلبة الموفدين والعزوبة - صفحة 2 Emptyرد: الطلبة الموفدين والعزوبة

more_horiz
انا انصح جميع الشباب بعدم التغرب والذهاب الي الخارج من دون زواج وبالاخص الدول الاوروبية

اما البنات فانا انصح جميع البنات بعدم الذهاب اساسا وانها اتفوت برنامج الدراسة بالمرة ان كانت غير متزوجة

وانا احكي عن تجربتبي الشخصية التي عشتها

والله اعلم

descriptionالطلبة الموفدين والعزوبة - صفحة 2 Emptyرد: الطلبة الموفدين والعزوبة

more_horiz
الطلبة الموفدين والعزوبة - صفحة 2 660451 الطلبة الموفدين والعزوبة - صفحة 2 660451 الباين ان العرسان اكثار في هل الصفحه او مافي حد يبي ايوصل الي في قلبه
الطلبة الموفدين والعزوبة - صفحة 2 32364 والا كلامي غلط يااخت لوزا وهبه الطلبة الموفدين والعزوبة - صفحة 2 548714

descriptionالطلبة الموفدين والعزوبة - صفحة 2 Emptyرد: الطلبة الموفدين والعزوبة

more_horiz
معقوله كلامك خطأ,,,, كان كمك انت خطأ معناها وين الصاح ووين الحقيقه
بس اعتقد انك كتبت هبه وقصدك شدا,,,,,معلش اكيد صايم ومن حماسة التعليق معش عرفت شن تكتب

لكن مش مشكله هنا لوزا كيف هبه كيف شدا كيف اي موفده؟؟؟؟

_______________________________


ولي وطن ليس العشق يكفيه***ولا قصائد بني قوم تكافئه
يسكن هواه بصدري واخفيه***لعلمي ان الحب فعل ينقصه

كم مرة بالانكار والعجز نرميه***ويمد يديه بالاحسان ونخذله

يا وطن يندب حظه وينعيه***ويرجوا الخلاص فنشكوه ونلعنه

descriptionالطلبة الموفدين والعزوبة - صفحة 2 Emptyرد: الطلبة الموفدين والعزوبة

more_horiz
إنت شكلك صايمه يا لوزا ومأثر فيك الصيام

فيه هبه 2008 شوفي الصفحات الاولي والثانيه تو تلقيها

معناها الراجل عنده الحق الطلبة الموفدين والعزوبة - صفحة 2 957420 ههههههههههههههههههههههههه

ربي يحفظكن كلكن ويسعد المتزوجات بأزواجهم ويرزق العازبات بأزواج طيبين أخيار عاجلا غير آجل

أمييييييييييييييييين

قولى امين و ألا متحشمين الطلبة الموفدين والعزوبة - صفحة 2 32364

descriptionالطلبة الموفدين والعزوبة - صفحة 2 Emptyرد: الطلبة الموفدين والعزوبة

more_horiz
ممكن كنت صايمة لان بصراحة امس ما سحرتش,,,,,فاتني السحور والنت بطئ وحسنون مركز في موضوع قديم

_______________________________


ولي وطن ليس العشق يكفيه***ولا قصائد بني قوم تكافئه
يسكن هواه بصدري واخفيه***لعلمي ان الحب فعل ينقصه

كم مرة بالانكار والعجز نرميه***ويمد يديه بالاحسان ونخذله

يا وطن يندب حظه وينعيه***ويرجوا الخلاص فنشكوه ونلعنه

descriptionالطلبة الموفدين والعزوبة - صفحة 2 Emptyرد: الطلبة الموفدين والعزوبة

more_horiz
شكلك حتى المرة هذه صايمه من غير سحور



إسمه حسووووووووووووووووووووووووووون

مش حسنونscratch Arrow

الطلبة الموفدين والعزوبة - صفحة 2 957420 هههههههههههههالطلبة الموفدين والعزوبة - صفحة 2 957420

descriptionالطلبة الموفدين والعزوبة - صفحة 2 Emptyرد: الطلبة الموفدين والعزوبة

more_horiz
Sad طيب حسنون خير من يقعد حاجه اخرى Sad وياختي لوزا الموضوع مش قديم اخر تعليق قبلي يوم 10/8/2012 لكن على كل حال نفس ماقال خوي اكرم العملية صيام اوكان زاد حرف والا نقص مفيش مشكله تاكل حرف خير من تاكل حاجه اخرى لكن نصيحتي لكي يا خت لوزا ماتكثري من اكل الحروف لانه قد تصيبك التخمه Very Happy Very Happy شكر

descriptionالطلبة الموفدين والعزوبة - صفحة 2 Emptyرد: الطلبة الموفدين والعزوبة

more_horiz
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماشاء الله المنتدي مليان بالحناطه وخفة الدم ,,,,نحساب روحي انا بس حانطه

شكرا للنصيحه الغاليه جدا والمعبرة جدا والمفيده جدا


كل عام وانت بخير يا حسون

اول مرة نشوف واحد يدلع في روحه,,,شن مشكلته اسم حسن؟؟

_______________________________


ولي وطن ليس العشق يكفيه***ولا قصائد بني قوم تكافئه
يسكن هواه بصدري واخفيه***لعلمي ان الحب فعل ينقصه

كم مرة بالانكار والعجز نرميه***ويمد يديه بالاحسان ونخذله

يا وطن يندب حظه وينعيه***ويرجوا الخلاص فنشكوه ونلعنه

descriptionالطلبة الموفدين والعزوبة - صفحة 2 Emptyرد: الطلبة الموفدين والعزوبة

more_horiz
ههههههههههههههههــــــــــهههههههههههههه
شكرا يالوزا بس انتي اكثر حناطه مني وان شاء عيدك مبارك
يالوزا بس نبي نساللك سوال محيرني من اول مالقيت اسمك ممكن؟؟؟؟؟
طبعا اكيد ممكن
هو انتي اسمك لوزا ياترى خضرا والا طايبه شكلك طايبه اللوز اليابس مش سهل التكسير؟؟؟

اخير ارجو الا تاخذي على خاطرك مني وشكر يالوزا

بعدين تعالي انتي برضوى ادلعي في روحك لوزا؟؟ الطلبة الموفدين والعزوبة - صفحة 2 548714









descriptionالطلبة الموفدين والعزوبة - صفحة 2 Emptyرد: الطلبة الموفدين والعزوبة

more_horiz
لا والله ما اندلع في روحي,,,,ينادوا فيا ب لوزا
اما بالنسبة لسؤالك اللي مسببلك ارق ومش عارف ترقد منه الليل

انا حنتواضع ونتنازل وانجي علي نفسي ونتحمل ونربط علي قلبي وانجاوبك

انا من فئة لوز المحمص,,,,او اللوز الموجود في الرز بالخلطه,,,وانت تعرف كويس ماهو الرز بالخلطه


اتمني اني ساعدتك,,, وقضيت علي الدودة,,,,,يا حسون يا قصقاص

_______________________________


ولي وطن ليس العشق يكفيه***ولا قصائد بني قوم تكافئه
يسكن هواه بصدري واخفيه***لعلمي ان الحب فعل ينقصه

كم مرة بالانكار والعجز نرميه***ويمد يديه بالاحسان ونخذله

يا وطن يندب حظه وينعيه***ويرجوا الخلاص فنشكوه ونلعنه

descriptionالطلبة الموفدين والعزوبة - صفحة 2 Emptyرد: الطلبة الموفدين والعزوبة

more_horiz
ربي يهني سعيد بسعيدة

descriptionالطلبة الموفدين والعزوبة - صفحة 2 Emptyرد: الطلبة الموفدين والعزوبة

more_horiz
يممممممممممممممممممممممم الرز بالخلطه افضل اكله عندي صراحه وخصوصا لم تكوني انتي اكثر من الرز (يعني قصدي باانتي الوزا) بيش مايمش تفكير حد من الاعضاء الى بعيد لان كل بنت في المنتدى اعامله مثل اختي لاني الي مانرضاه في اختي مانرضاه في بنات الناس والا لا يا ldbea Smile

descriptionالطلبة الموفدين والعزوبة - صفحة 2 Emptyرد: الطلبة الموفدين والعزوبة

more_horiz
scratch الطلبة الموفدين والعزوبة - صفحة 2 157701 الطلبة الموفدين والعزوبة - صفحة 2 157701 الطلبة الموفدين والعزوبة - صفحة 2 157701 الطلبة الموفدين والعزوبة - صفحة 2 957420

الطلبة الموفدين والعزوبة - صفحة 2 32364 study الطلبة الموفدين والعزوبة - صفحة 2 32364

Question Arrow الطلبة الموفدين والعزوبة - صفحة 2 851597

descriptionالطلبة الموفدين والعزوبة - صفحة 2 Emptyرد: الطلبة الموفدين والعزوبة

more_horiz
والله يا اخت هبه شكلي نبي نقولك انتي واختي لوزا ادورولي على راحت البال قبل الايفاد Very Happy Very Happy

descriptionالطلبة الموفدين والعزوبة - صفحة 2 Emptyرد: الطلبة الموفدين والعزوبة

more_horiz
كيف اندوروها لك,,,,,,,انا ما اشتغلتش خطابه من قبل,,,,,,لكن عادي نجرب وليش لا

_______________________________


ولي وطن ليس العشق يكفيه***ولا قصائد بني قوم تكافئه
يسكن هواه بصدري واخفيه***لعلمي ان الحب فعل ينقصه

كم مرة بالانكار والعجز نرميه***ويمد يديه بالاحسان ونخذله

يا وطن يندب حظه وينعيه***ويرجوا الخلاص فنشكوه ونلعنه

descriptionالطلبة الموفدين والعزوبة - صفحة 2 Emptyرد: الطلبة الموفدين والعزوبة

more_horiz
لوزا كتب:
كيف اندوروها لك,,,,,,,انا ما اشتغلتش خطابه من قبل,,,,,,لكن عادي نجرب وليش لا


Question Question Question Question Question Question Question Question Question Question Question Question Question Question Question Question Question Question Question Question Question
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى