دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

الدراسة في جمهورية رومانيا

descriptionالدراسة في جمهورية رومانيا - صفحة 3 Emptyرد: الدراسة في جمهورية رومانيا

more_horiz
أخ كريم , شكراً لجهدك الرائع , انا عندي بكالوريوس طب أسنان جامعة طرابلس و أرغب في الدراسة في رومانيا تخصص او ماستر علي حسابي الخاص , ماهي الخطوات اللازمة من البداية , ارجوا منك المساعدة , و بارك الله فيك .

descriptionالدراسة في جمهورية رومانيا - صفحة 3 Emptyرد: الدراسة في جمهورية رومانيا

more_horiz
السلام عليكم
مشكور اخي ع المجهود بس نبو ارقام اخي يعني تكلفة الماجستير في السنة وانواع السكن والتكلفة للسكن والتاشيرة صعبه اوسهله وهكذا

more_horiz
واللغة الانجليزية رسمي فيها؟

وسفارتها مفتوحة ولا مسكرة؟ واجراءاتها سهلة ولا عطيبة؟

بارك الله فيكم

more_horiz
السلام عليكم
نبى نسالك ياخوى انى بكالوريوس صيدلة ونبى نكمل ماجستير فى رومانيا طبعا نبى نقرا بالانجليزى
نبى نعرف كم سنه الماجستير؟وكم سعر تكلفة الدراسه فى الكليه للماجستير؟وشن الجامعه اللى تنصحنى بيها وكيف نقدر نتواصل معاها؟ وكم حوالى تكاليف الدراسه والسكن والمعيشه كامله لسنوات الماجستير؟
ياريت ترد عليا بسرعه لان لو فى امكانيه نبى نلحق عالعام هدا كان سخر ربى
وجزاك الله الف خير

more_horiz
انا اريد ان اسال عن ماجستير في الادارة الاعمال كم تكاليف الدراسة في هذا التخصص ارجو الرد ايوها الاخوة

more_horiz
السلام عليكم اخى الكريم
انا ارغب فى تحضير الدكتوراة هل يمكن الحصول على رسالة من السفارة بخصوص دفع تكاليف الدراسة فى حالى تحصلى على قبول

more_horiz
السلام عليكم
اخي الكريم
حسب علمي ان شرق اوروباء مغلقة من قبل البعتات
سلام

more_horiz
دكتوراه ف الهندسه الكيميائبه قداش اتكلف وشنى برنامجهااااااااااااااااااااااااايا طيب

more_horiz
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي كريم انا متحصل على بكالوريوس تقنية طبية قسم هندسة وراثية ,,

Faculty of Medical Technology

Department of Genetic Engineering
ممكن لو سمحت اتشوفلي فيها دراسة لقسمي هذا بالانجليزي و الانجليزي فقط في جامعة تكون معتمدة مع العلم اني متحصل ع ايفاد للخارج من الدولة ضمن الطلبة الاوائل و جزاك الله الف خير ع مجهوداتك ربي يحطه في ميزان حسناتك

more_horiz
السلام عليكم نبي نسألك أخي كريم عن ماجستير بصريات طبية في الجامعات المعتمدة في رومانيا وهل موجود تخصصي باللغة الإنجليزية و كيفية التعامل في الشارع الروماني مع عدم معرفتنا باللغة الرومانية وبارك الله فيك

more_horiz
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اخي كريم انا حبيت نستفسر عن دراسة الدكتوراء في الهندسة المدنية في رومانيا, هل متوفره باللغة الاجليزية في الجامعات المعتمده من ادارة البعثات و كم المدة المتوقعة للدراسة مع العلم اني تحصلت علي شهادة اللغة الايلتس و انشاءالله نبي نبدا علي طول في الدراسة,,,الله ايجازيك خير

more_horiz
هل الساحة الرومانيا مسموح الدراسة فيها او لا

more_horiz
السلام عليكم 
اني نبي ندرس طب بالانجليزي  في اراد او اي مدينة ثانية  ممكن حد يساعدني

more_horiz
نامل التاكيد علي الساحة اوربا الشرقية لان هناك مراسلة تمنع الدراسة بهذا الساحات

more_horiz
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اخي كريم انا حبيت نستفسر عن دراسة الدكتوراء في الهندسة المدنية في رومانيا, هل متوفره باللغة الاجليزية في الجامعات المعتمده من ادارة البعثات و كم المدة المتوقعة للدراسة مع العلم اني تحصلت علي شهادة اللغة الايلتس و انشاءالله نبي نبدا علي طول في الدراسة,,,الله ايجازيك خير

more_horiz
نامل التاكيد عن هذا الساحات مسموح بها او لا
شكرا
ا

more_horiz

الســـــــــــــــلام  عليــــــــــــــــــــــــكم  

مســــــــــــــــــاء الخيرات  

انا  اريد ان اسئل  على  دراسة الطب البشري    ( اقصد  معادلة مواد   المواد انا طالب  سنة تانيه )

بالله  اريد المعلومات  عامه عن الدراسة  وبارك الله  فيك  

بسام البكوش 

descriptionالدراسة في جمهورية رومانيا - صفحة 3 Emptyمساعدة نبي قبول

more_horiz
@كريم كتب:
لاي استفسار عن الدراسة في جمهورية رومانيا تفضلو اخواني .

السلام عليكم
صباح الخير اخي كريم خليك كريم وشوفلي قبول نبي نقرا مجستر في رومانيا وانا خريج معهد عالي نظام 4 سمسترات

more_horiz
انا طالب موفد للدراسة قرار ايفاد الاوائل نبي قبول دراسة ماجستير في رومانيا انا شهادتي دبلوم عالي نضام 4 سمسترات ارجووووووووووووووو المساعدة

more_horiz
السلام عليكم احي كريم
هل يوجد تخصص مختبرات طبية باللغة الانجليزية وماهي شروط القبول وهل نعاهد اللغة تابعة للجامعات