دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionانا طالب معهد عالي  واريد قبول بالهند Emptyانا طالب معهد عالي واريد قبول بالهند

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوتي الأعزاء انا عندي دبلوم عالي هندسة انشاء وعمارة واريد قبول اكاديمي بالهند ارجوكم اريد مساعدتكم
والله لايضيع اجر العاملين

descriptionانا طالب معهد عالي  واريد قبول بالهند Emptyرد: انا طالب معهد عالي واريد قبول بالهند

more_horiz
الحكومة كتب:
اخوتي الأعزاء انا عندي دبلوم عالي هندسة انشاء وعمارة واريد قبول اكاديمي بالهند ارجوكم اريد مساعدتكم

كيف الحال ياحكومة
مش ضروري تاخذ قبول جامعي من الهند تقدر تاخذ تأشيرة حتى بقبول لغة لمدة سنة ولما توصل غادي تقدر تاخذ قبول اكاديمي وعلى راحتك
وربي يسهلك الامور

descriptionانا طالب معهد عالي  واريد قبول بالهند Emptyرد: انا طالب معهد عالي واريد قبول بالهند

more_horiz
شكر ا عل معلومات

طيب كيف يمكنني الحصول على قبول لغة

descriptionانا طالب معهد عالي  واريد قبول بالهند Emptyمرحبتين بيك

more_horiz
كلمني على الخاص وان شاء الله ربنا يقدرنا على فعل الخير **************

عدل سابقا من قبل مدير المنتدى في الأحد 15 أغسطس 2010, 9:24 pm عدل 1 مرات (السبب : عفواً يمنع نشر رقم الهاتف و البريد الإلكتروني في المشاركات (راجع قوانين المنتدى))

descriptionانا طالب معهد عالي  واريد قبول بالهند Emptyشكرا يا اخي فوكس

more_horiz
focus كتب:
كلمني على الخاص وان شاء الله ربنا يقدرنا على فعل الخير ************

مشكور يا اخي فوكس وانته عارف رأيي من ليبيا وسبق اننا تكالمنا عدت مرات على الهاتف بهذا الخصوص بس انا قلتلك مانبي مكان فيه طلاب عرب واجد لاني نبي لغه انجليزية وان بعتتلك تو رساله على الخاص .
وبعدين الموضوع هذا قديم يافوكس ماني عارف خيرك شورك مدوخك رمضان

more_horiz
سمعنا ان هناك جامعة بريطانية في ماليزيا.. وتم الاتفاق معها لقبول الطلبة الليبيين .. من حاملي شهادات المعاهد او الجامعات.......حاول تستفسر عنها احسن لك من الهند..

مجرد نصيحة لعلها تنفعك

descriptionانا طالب معهد عالي  واريد قبول بالهند Emptyالي الحكومة

more_horiz
الحكومة كتب:

ننصحك بالأتصال بي على الأيميل ******************
وان شاء الله يكون خير ************************

عدل سابقا من قبل مدير المنتدى في الأحد 15 أغسطس 2010, 9:31 pm عدل 1 مرات (السبب : نرجو الإلتزام بضوابط وقوانين هذا المنتدى)

more_horiz
ان لله وان اليه راجعون و رمضان كريم يا محمد امتياز.. قصدي امتياز

more_horiz
الهندي كتب:
سمعنا ان هناك جامعة بريطانية في ماليزيا.. وتم الاتفاق معها لقبول الطلبة الليبيين .. من حاملي شهادات المعاهد او الجامعات.......حاول تستفسر عنها احسن لك من الهند..

مجرد نصيحة لعلها تنفعك

السلام عليكم اخي الهندي

هل لديك معلومات اخرى بخصوص الجامعة المذكورة، ولكم مني جزيل الشكر

انا طالب معهد عالي  واريد قبول بالهند 113

more_horiz
حاضر ان شاء الله . تو نستفسر من صديقي اللي خبرني عنها ونحاول نجيب معلومات عنها.[b]

more_horiz
امة الله كتب:
الهندي كتب:

مجرد نصيحة لعلها تنفعك

السلام عليكم اخي الهندي

هل لديك معلومات اخرى بخصوص الجامعة المذكورة، ولكم مني جزيل الشكر

اختي امة الله هنا في الهند توجد العديد من الجامعات العريقة التي تقبل في خريجي المعاهد العليا فعلى من يرغب في الدراسة هنا ان يراسلني وان شاء الله يوصله القبول في يوم واحد

more_horiz
^^^^^^

لا تعليق

عدل سابقا من قبل الهندي في الأربعاء 18 أغسطس 2010, 11:58 pm عدل 1 مرات

more_horiz
وطبعا يا اخت امة الله والله العظيم هذا الشي لوجه الله يعني( خدام صالحين) وبس

more_horiz
وطبعا يا اخت امة الله والله العظيم هذا الشي لوجه الله يعني( خدام صالحين) وبس

more_horiz
يقدر الله الجميع على فعل الخير

more_horiz
يقدرك الله على فعل الخير ديما ان شاء الله..
لكن مسألة قبول جامعي في يوم واحد من الهند هذا صعب جدا ليس من باب التشأؤم ولكني كنت هناك واعرف مايجري تماما فهم اكثر تعقيدا من غيرهم الا اذا كانت من الجامعات الخاصة واللي معروفة بسجل وانجح حتى الحضور ماتحضر وانا احذر اخوتي الطلبة من التسجيل في اي جامعة في الهند وغيرها قبل ان يتأكد من اعتمادها في ادارة الجامعات الهندية(اذا كان في الهند) او مايماثلها من ادرارات في غيرها من الدول وكذلك في ادارة البعثات والتعليم العالي في ليبيا
وبارك الله فيك اخي امتياز واعانك الله