دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionالقبول اصبح سهل الان بالنسبة لكل الطلاب Emptyالقبول اصبح سهل الان بالنسبة لكل الطلاب

more_horiz

ياجماعة انا كنت مفكر كاي طالب ان القبول في الجامعات في الخارج شي صعب

وان عرفت هل شركة الحمدلله طلعت ممتازة

انا سجلت في الرابط تبع الشركة وهما كلموني رتبلو لي كل شي واعطوني القبول في الجامعة المناسبة لي والبد المناسبة لدراستي كمان

واكتر شي عجبني ان الخدمة مجانية لان شركة بتاخد عمولتها من الجامعات مش منا (كطلاب)

لو ان تريد السفر للخارج ما عليك الا التسجيل في هذا الرابط وانتظار مكالمة خبراء من الشركة ويعرفوك كل شي تريد معرفتة

http://eldrasa.com/bestuniversity/

descriptionالقبول اصبح سهل الان بالنسبة لكل الطلاب Emptyرد: القبول اصبح سهل الان بالنسبة لكل الطلاب

more_horiz
شكراً اخي الفاضل احمد ،
انا حابة نسألك اخي كيف نسجل في الرابط ؟ انا دخلت عليه بس مفيش طريقة تسجيل ؟

descriptionالقبول اصبح سهل الان بالنسبة لكل الطلاب Emptyرد: القبول اصبح سهل الان بالنسبة لكل الطلاب

more_horiz
اول مابتدخلي بتلائي فوق على اليمين يعني اول شي من على اليمين مطلوب البيانات بتكتبيها

اول ممكن تبعتيلي عل الخاص هذه البيانات(الاسم - الايميل - الجوال - البلد) وانا بسجلك

more_horiz
تم الرد على الجميع على الخاص

more_horiz
رد مع اقتباس نص المساهمة

احذرو القبولات المجانية

مُساهمة من طرف الدولية

اخوتى هناك بعض الشركات خارج الوطن والتى ليس لها فروع بالداخل والتى تعرض خدماتها المجانية ........... يرجى الحذر من الخدمة المجانية لان اصحاب الاعلانات يريدون الحصول على المستندات ........ ولقد حصلت لزميلى مشكلة بالمطار السنة السابقة عندة دخولة لندن وجد اسمة ضمن اسماء الاشخاص التى عليهم الاتزامات مالية ......... لان اصحاب القبولات المجانية يستخدمون الاوراق لابرام عقود هواتف وكهرياء وسكن ....... يرجى الحذر وهى نصيحة شخصية لكم .....
اذا كانت الشركة لديها فرع فى ليبيا ومسجلة تحت القانون الليبى ..... ننصح بالذهاب اليها لانك فى هذة الحالة تقدر تلاحق اى مشكلة .........[b]

more_horiz
كلامك صح اخي ولكن
هذه أكبر شركة فى العالم لخدمات إلحاق الطلاب بالتعليم بالخارج حيث أن لديها أكثر من 80 مكتب فى أكثر من 25 دولة واكثر من عشر مكاتب في الدول العربية منهم مكتب في طرابلس يعني المعاملة تكون مباشره .
idp هى عضو وداعم قوى للمجلس الأمريكى الدولى لإلحاق الطلاب الدوليين، وهى من أوائل الشركات التى حصلت على إعتماد.
يقع المقر الرئيسى لشركة idp فى ملبورن بأستراليا، ويوجد المكتب الإقليمى للشرق الأوسط فى القاهرة.
وفي النهاية احب اشكرك اخي علي اهتمامك بالموضوع وحرصك علي الراغبين في الابتعاث.

وبالتوفيق ان شاء الله للجميع

more_horiz
بالله وين مكان مكتب هذه الشركة في طرابلس بالتحديد