دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionمنطقة تاجورني مالطا Emptyمنطقة تاجورني مالطا

more_horiz

السلام عليكم يا اخوتي

عندي استفسار ارجوكم تساعدوني
اني ماشية لي مالطا ان شاء الله وبنتي تقرا الصف الاول وقالولي على مدرسة ليبية في منطقة تاجورني

ارجوكم نبي معلومات عليها
المدرسة كويسة او لا؟
المنطقة راقية ولا عادية ولا شعبية؟
نسبة الاجرام فيها لو فيها اني خايفة على بنتي الحق ونبي نطمئن

هل فيه اسواق قريبة من المنطقة ؟ واللحم كيف يتم شراءه يعني فيه لحامين مسلمين؟
هل المنطقة فيها هلبة ليبيين او لا؟
المستشفيات قريبة او لا؟

ارجوكم اعطوني معلومات

descriptionمنطقة تاجورني مالطا Emptyرد: منطقة تاجورني مالطا

more_horiz
معقولة ولا حس ولا خبر اي معلومة العفو

more_horiz
السلام عليكم اختي الكريمة

بالنسبة للمدرسة في هذه المدينة حسب المعلومات بالمنتدى توجد من الصف الاول حتي الثانوي
@malak كتب:
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بالنسبه لدارسة الماستر انجيليزي في مالطه اكيد جميل جدا وخاصة في هذا المجال علي حسب ما انا انشوف في جامعة مالطه . ان شاء الله حتكون المنحه مناسبه لعائله للعيش في مالطه وفي مدرسه ليبيه تقع في تاجورني اسمها مدرسة الفاتح فيها جميع المراحل من 1 ابتدائ للشهاده الثانويه
بالتوفيق

وايضا بالنسبة للآمان فيقال بانها آمنة ولا خوف منها ان شاء الله

تفاصيل اكثر حول مالطا تجدينها بالرابط:

https://www.almofad.com/t3090-topic
بالتوفيق

منطقة تاجورني مالطا 113

more_horiz
مشكورة وبارك الله فيك واخيرا هههه

more_horiz
السلام عليكم اختي انا اخدت دورة تدريبية في سنة 2007 في المعهدالليبي بجوار المدرسة الليبية وسكنت في الداخلي بداخل المعهد مع العلم بأن المعهد والمدرسة في نفس الصور والمنطقة اسمها (سان جوان ) وتاجورني جزء منها وكيف متعرفو مالطا صغيرة ومدنها متداخله في بعضها المستشفى يبعد تقريباً 8 كم في منطقة ( سليمة ) وتاجورني منطقة آمنة وهادية وبالنسبة للاسواق مش بعيدة هلبة يوجد بها بعض محلات المواد الغدائية والخضار وصيدلية بجنب المدرسة وموقف الحافلات بجنب باب المدرسة واللحم فيه جزارين عرب من سوريا ومصر بس بعيد على الدرسة والجامع الليبي بعيد في منطقة اسمها ( باولا ) وفيه مكان يتجمع فيه العائلات الليبية على الكورنيش فيه ملاهي صغيرة ومطعم اسم المنطقة ( بلوطة ) يبعد على تاجورني تقريبا 4 كم مع العلم هذا الكلام في 2007