دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

أقرب موعد لاختبار الايلتس IELTS في ليبيا

descriptionأقرب موعد لاختبار الايلتس IELTS في ليبيا Emptyأقرب موعد لاختبار الايلتس IELTS في ليبيا

more_horiz

الأخوة الكرام،

يسر المجلس الثقافي البريطاني أن يعلمكم عن توفر إمتحان أيلتس في مدينة بنغازي بالتنسيق مع مركز مهارات اللغة الانجليزية.

للمزيد من المعلومات او للحجز يرجي زيارة مركز مهارات اللغة الانجليزية في منطقة الفويهات الغربية، خلف محطة المالطي للوقود، إمتداد شارع مدرسة الخنساء الثانوية للبنات او الاتصال على الرقم 061 471 6369.

أقرب موعد متاح للإمتحان سيكون 26.05.2012 وباقي المواعد لسنة 2012 متوفرة على الرابط http://www.britishcouncil.org/libya-exams-ielts-dates-information.htm.

شكراً

Dear Customers,
We would like to inform you that: IELTS Exams are available in Benghazi at the Centre of English Language Skills. The centre contact details is 061 471 6369 if you would like to book an exam.

The next IELTS exam will be 26th May 2012. Exams timetable is available on: http://www.britishcouncil.org/libya-exams-ielts-dates-information.htm

Thanks

منقول من صفحة البرتش كونس (فرع ليبيا) على الفيس بوك https://www.facebook.com/BCLibya

descriptionأقرب موعد لاختبار الايلتس IELTS في ليبيا Emptyرد: أقرب موعد لاختبار الايلتس IELTS في ليبيا

more_horiz
بارك الله فيك وفقك الله

descriptionأقرب موعد لاختبار الايلتس IELTS في ليبيا Emptyرد: أقرب موعد لاختبار الايلتس IELTS في ليبيا

more_horiz
انا اخذت امتحان IELTS في القاهرة والحمد لله تحصلت على5.5بالنسبة لي سوف اقدم على TIER4 ولكن امي ستذهب معي لمدة شهرين ان شاء الله فماذا افعل من اجلها ارجوا ان تجاوبني بالتفصيل اخي محمد لاصيبعي

more_horiz
السلام عليكم
الرابط ما يشتغلش.. ممكن نعرف كم القيمة المالية للتسجيل في الامتحان؟

more_horiz
بالنسبة لمصر 950اما ليبيا225

more_horiz
khadooje بعتتلك رسالة على الخاص شوفيها وياريت تردى عليا وتفيدينى ومشكورة حبيبة

more_horiz
اخي محمد لاصبعي وصلتني معلومة لا اعرف صحيحة او لا اخي

وحبيت نستفسر منك او من اي شخص لديه خلفية علي الموضوع

والمعلومة هي ان الايلس الماخوذ من ليبيا غير معتد بيه في بريطانيا لم توصل غادي ضروري ادير امتحان ايليس غادي هل الكلام هذا صحيح او غير عالي عن الصحة حبيت نستفسر لان بجد مادخلتش دماغي

more_horiz
khadooj mohammed

تقدر الوالده تقدم على تأشيرة زائر و مدتها حتكون لمدة 6 اشهر.. الاوراق المطلوبه
موجوده في اللنك ادناه

http://www.ukba.homeoffice.gov.uk/sitecontent/documents/out-of-country/visitors.pdf

لولوة

الرابط يخدم.. على اي حال تكاليف الامتحان هو 225 دينار ,, و لو تبي تجهزي للامتحان,, فيه
مواد مساعدة ب 25 دينار ..

salem elzway

كلام غير صحيح اخي الكريم,, في ليبيا فيه اماكن محدده للاختبار الايلتس.. الاماكن هذي كلها معتمده من قبل جامعة كامبردج,, زي معهد النفط في السياحيه و القنصليه البريطانية.. فمتسمعش الدوه الزايده.. و توكل على الله

more_horiz
لو سمحتو الي عنده علم على موعد الامتحان الجاي والامتحان الي الي بعده في طرابلس امتا حيكون بادن الله وين؟؟

more_horiz
21 من هذا الشهر في طرابلس و بنغازي

more_horiz
انا اسفة على كثرة الاسئلة ولكن هل امي تحتاج حساب مصرفي بقيمة معينة ام لا وهل الاخ نفس الطريقة وعلى اية حال اااالف شكر لك.

more_horiz
خدوجه ربي معاكي يا خيتي,,,,ربي يفرجها علي كل مضايق,,,,اميييييييييييين

ولي وطن ليس العشق يكفيه***ولا قصائد بني قوم تكافئه
يسكن هواه بصدري واخفيه***لعلمي ان الحب فعل ينقصه

كم مرة بالانكار والعجز نرميه***ويمد يديه بالاحسان ونخذله

يا وطن يندب حظه وينعيه***ويرجوا الخلاص فنشكوه ونلعنه

more_horiz
21.04 امتحان ايلتس النوعين الاكاديمى والجنرال و28 .04 الاكاديمى بس

more_horiz
السلام عليكم.....
اخوتي انا ان شاء الله بندير الامتحان هنا في ليبيا بس الي عنده فكرة على الامتحان يقولي كم الدرجة المتوقعة لواحد مستواه upper intermedeat A يعني تقريبيا نقدر نجيب 5.5 او 6 و الا الامر صعب يا ريت تفيدونا.........مع العلم اني الحمد لله في الاستماع و كل شي بس عندي شوية مشاكل في المصطلحات الجديدة

أقرب موعد لاختبار الايلتس IELTS في ليبيا Image-59546

ملئى السنابلِ تنحني بتواضعٍ......و الفارغات رؤوسهن شوامخُ

more_horiz
بارك الله فيك وجزاك كل خير

more_horiz
باهي نبوه في مصراتة توة انا نبي نديره بس مشوار

more_horiz
ياجمعة الي عندة اخبار عن موعد التسجيل في امتحان الايلتس في بنغازي ايقولالن

more_horiz
اختي خدوج بيش ترفعي املك امعاك لازم اديريلها تأشيرة سياحية لمدة 6 شهور واحد متطلبات التأشيرة هي ان لو كان عندها معاش اديريلها كشف حساب ويكون فيه مبلغ محترم اقلها عشرة آلاف وتكون لفلوس ليها مدة في حسابها يعني مش تحطيهم اليوم واتطلعيلها كشف حساب وبعدين تسحبيهم غدوة لا او لوكانت ماتخدمش ممكن حد يحط هو كشف حسابه وتجيبي ورقة ان هو بيصرف عليها طول فترة بقائها غاديوهدا كل شي نعرفه إنشاء الله انكون افدتك

more_horiz
[size=12]ما هى مواعيد امتحان الايلتس فى بنغازى لهذا العام لاننى من بنغازى  لاننى ذهبت الى معهد توفيق قالوا اكتفوا فهل فى مواعيد قريبة فى طرابلس

more_horiz
خوي حتي انا نفس الشئ ولما سالت البرتش كانسل قالولي اقرب موعد 14-12 وبنغازي قالوا مافيش يعني تعطيل اكثر من شهرين والتاشيرة تبي حتي هي وقت وربي يعين

more_horiz
بعد السلام ..اريد ان استفسر عن الاجراءات المطلوبه في امتحان الايلس وعن اقرب موعد للامتحان في بنغازي

more_horiz
شفت موقع الايلس في ليبيا لقيت اخر موعد 1 3 2015
بس انا مش مستعدة ..ونبي تاخد دورة قبل الامتحان
هل في حد عنده فكره
شكرا

more_horiz
السلام عليكم..
ياريت يا خونا  pery تزودونا بعنوان الموقع ..
وجزاك الله خير..

more_horiz
http://idpielts.me/ar/مراكز-اختبار-الآيلتس-المعتمدة/

more_horiz
@ضاوي الضاوي كتب:
السلام عليكم..
ياريت يا خونا  pery تزودونا بعنوان الموقع ..
وجزاك الله خير..

http://idpielts.me/ar/مراكز-اختبار-الآيلتس-المعتمدة/

هدا هو الموقع زززلما ندير الخيار ليبيا طرابلس ثم نختار أي شهر يقولوي لا توجد نتائج