دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

ذكاء بعض النساء

descriptionذكاء بعض النساء - صفحة 2 Emptyرد: ذكاء بعض النساء

more_horiz
فعلا ..رادارات طبيعية بالفطرة....انا عندي صديقة اختي مصرية... عندها قدرة على تقييم أسعار العقارات في الاسكندرية "بالجنيه"..وكأنها مقاولة كبيرة في السوق !!!..يعني من خلال معطيات بسيطة تقولك سعر الحوش بالضبط ولا أجدع راجل!!!...وتعرف استعمالات الغرف حسب احجامها !!...بالاضافة إلى أن المرأة طبعا هي الأقدر جدا في الأمور الخاصة بالأسعار وكيفية ادارتها على النحو الأمثل!!!

more_horiz
كرست كتب:
اللهم ارزق الشباب الليبى زوجات نشيطات صالحات ذكيات جميلات محترامات وفى دمهن خفيفات وكويسات وطيبات وللاكل طيبات وللعويلة بيبى سسترات ..وللعائلة زوارت .. وللمحتاج معينات
ههههههههههههه ما اقنعك ايها الرجل الليبى

هههههههههه ذكاء بعض النساء - صفحة 2 957420 ذكاء بعض النساء - صفحة 2 957420 ذكاء بعض النساء - صفحة 2 957420 هههههههه
آآآآآآآآآمين ياااااارب العالمين .. خلي انكثروا من هالدعاء اختي كرست لان دعوة المسلم لاخيه المسلم مستجابة

more_horiz
المتوكلة كتب:
كرست كتب:
اللهم ارزق الشباب الليبى زوجات نشيطات صالحات ذكيات جميلات محترامات وفى دمهن خفيفات وكويسات وطيبات وللاكل طيبات وللعويلة بيبى سسترات ..وللعائلة زوارت .. وللمحتاج معينات
ههههههههههههه ما اقنعك ايها الرجل الليبى

هههههههههه ذكاء بعض النساء - صفحة 2 957420 ذكاء بعض النساء - صفحة 2 957420 ذكاء بعض النساء - صفحة 2 957420 هههههههه
آآآآآآآآآمين ياااااارب العالمين .. خلي انكثروا من هالدعاء اختي كرست لان دعوة المسلم لاخيه المسلم مستجابة

والصبايا الغلابا من يدعيلهن ؟؟

ذكاء بعض النساء - صفحة 2 347269ذكاء بعض النساء - صفحة 2 347269ذكاء بعض النساء - صفحة 2 347269

عاعموم خيتى الصابر والشاكر في الجنة

الرجل الليبى طبعا شاكر نعمة ربى الى طاح فينا

والمرأة الليبية صابرة الى متحملة الراجل الليبي

ذكاء بعض النساء - صفحة 2 118159ذكاء بعض النساء - صفحة 2 118159

more_horiz
هههههههههههههههههههه

الصابر والشاكر

هههههههههههههههه