دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionاعلان هام..لكل من يرغب في الحصول علي قبول لغة مجاني في بريطانيا Emptyاعلان هام..لكل من يرغب في الحصول علي قبول لغة مجاني في بريطانيا

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله
اخوتي الطلبة انا علي اتصال بمعهد تعليم لغة في مدينة كاردف حيث يعتبر من افضل المعاهد اطلاقاً خاصة في الاعداد لامتحان الايلتس.
عليه من يرغب في الحصول علي قبول مجاني دون مقابل الاتصال علي الرقم

0913236085
او عبر الايميل
ashrefd( عفوا, يمنع نشر البريد الإلكتروني, استعمل الرسائل الخاصة )

descriptionاعلان هام..لكل من يرغب في الحصول علي قبول لغة مجاني في بريطانيا Emptyرد: اعلان هام..لكل من يرغب في الحصول علي قبول لغة مجاني في بريطانيا

more_horiz
مشكورررررررررررررر جزاك الله خيراً

descriptionاعلان هام..لكل من يرغب في الحصول علي قبول لغة مجاني في بريطانيا Emptyرد: اعلان هام..لكل من يرغب في الحصول علي قبول لغة مجاني في بريطانيا

more_horiz
جزاك الله خير اخي ashrefd
بس حابب اعرف اسم المعهد ومعلومات عن مدينة كاردف

descriptionاعلان هام..لكل من يرغب في الحصول علي قبول لغة مجاني في بريطانيا Emptyبخصوص معهد اللغة بكاردف

more_horiz
هو من اشهر المعاهد لتعليم اللغة الانجليزية في مدينة كاردف ...وهو كذلك ينضم دورات تدريبية علي امتحان الايلتس .واسم المؤسسة سلتك سكول

descriptionاعلان هام..لكل من يرغب في الحصول علي قبول لغة مجاني في بريطانيا Emptyأرجو المساعدة

more_horiz
السلام عليكم إخوتي وأخواتي رجاء أريد أحد يساعدني في الحصول على قبول لغة من بريطانيا في فترة أسبوع من اليوم كحد أقصى أرجوكم قراري قريب اتكمل صلاحيتي وأنا ما اقدرتش انجيب قبول لغة فأرجو المساعدة من الأعضاء ولكم مني جزيل الشكر

more_horiz
@هاجر عمر كتب:
السلام عليكم إخوتي وأخواتي رجاء أريد أحد يساعدني في الحصول على قبول لغة من بريطانيا في فترة أسبوع من اليوم كحد أقصى أرجوكم قراري قريب اتكمل صلاحيتي وأنا ما اقدرتش انجيب قبول لغة فأرجو المساعدة من الأعضاء ولكم مني جزيل الشكر

إذا كنت تبيه في Newcastle college إنا جاهز لاني موجود في نيوكاسل وأستطيع مساعدتك في هذا الامر.

descriptionاعلان هام..لكل من يرغب في الحصول علي قبول لغة مجاني في بريطانيا Emptyقبول لغة من كاردف

more_horiz
@ashrefd كتب:
السلام عليكم ورحمة الله
اخوتي الطلبة انا علي اتصال بمعهد تعليم لغة في مدينة كاردف حيث يعتبر من افضل المعاهد اطلاقاً خاصة في الاعداد لامتحان الايلتس.

00447460841851
او عبر الا

ashref_deeb  AT Yahoo dot com

more_horiz
@ashrefd كتب:
السلام عليكم ورحمة الله

0913236085
او عبر الايميل
ashrefd( عفوا, يمنع نشر البريد الإلكتروني, استعمل الرسائل الخاصة )

السلام عليكم ................. شكرا اخي علي هذه المبادة الطيبة  وجزاك الله كل خير  .... بس كيف اتواصل معك . الهاتف مقفل