مــن الآنْ فَصَاعـداً لَــنْ أشْتُـــمْ أعْدَائِــــــي . . ولكنــي ســوف أقُـولُ لنفسـي هــذا مَــا
خلَفتَـــه ورائــــك يــا حذائـي
.............................................
أفضل مقياس ﻟ حُسن أدبک ..
هو مقدار ﭠحملک :
ﻟ " وقاحةةِ غيرک
لا يــهــمنــي مـــا يــقــال عنـــي ....فـــأنـــا أعـــرف مـــن أنـــا ولا أقـــلل مـــن قيـــمتـــي لأستـــمع للنـــباح
لكـــي يحترمــك الحاضــرون / إحتـــرم الغائبــــون ، ،
ثقافــــه لا يفهمهـــا: المنافــقـــــون
كلنآ نغلط
لكن . . . ؟
النآس نوعين
نآس تغلط وتتآسف..
ونآس تغلط وتتفلسف !
بين ( النَقد ) وَ ( الحِقد )
” نـون ” النوايا الطيّبـة ..
وَ ” حـاء ” الحسد الشرّير ..
... * وَ عزاؤنا أنّ كِلاهُما تشملُه إحتمالية [ قَدْ ] !
الناس : أجناس ( ² )
- فَلا ، تكُن من [ الجنس ] ..
الذي تقدمت ( النون ) على (الجيم )
لا بـــــــــــــــــــــأس
في أن تــــكـــون مـخـتـلـف ..
مـا دام ( التــــــاء ) لـم تـسـبـق ( الخــــاء )
اللـي باعــك لا تبيعــــه لأنــه مــا يســــوى شـــيء سلمـــه لغيــرَك مجانــــــــاً وأكتـــب على ظهـــره هـــديه مستعملــــــــه .. يــوزَع ولا يباع //~
لآ تحآول إستفزآزي فـ \ أتفنن في { إ ح ر آ ق ك } !
خلَفتَـــه ورائــــك يــا حذائـي
.............................................
أفضل مقياس ﻟ حُسن أدبک ..
هو مقدار ﭠحملک :
ﻟ " وقاحةةِ غيرک
لا يــهــمنــي مـــا يــقــال عنـــي ....فـــأنـــا أعـــرف مـــن أنـــا ولا أقـــلل مـــن قيـــمتـــي لأستـــمع للنـــباح
لكـــي يحترمــك الحاضــرون / إحتـــرم الغائبــــون ، ،
ثقافــــه لا يفهمهـــا: المنافــقـــــون
كلنآ نغلط
لكن . . . ؟
النآس نوعين
نآس تغلط وتتآسف..
ونآس تغلط وتتفلسف !
بين ( النَقد ) وَ ( الحِقد )
” نـون ” النوايا الطيّبـة ..
وَ ” حـاء ” الحسد الشرّير ..
... * وَ عزاؤنا أنّ كِلاهُما تشملُه إحتمالية [ قَدْ ] !
الناس : أجناس ( ² )
- فَلا ، تكُن من [ الجنس ] ..
الذي تقدمت ( النون ) على (الجيم )
لا بـــــــــــــــــــــأس
في أن تــــكـــون مـخـتـلـف ..
مـا دام ( التــــــاء ) لـم تـسـبـق ( الخــــاء )
اللـي باعــك لا تبيعــــه لأنــه مــا يســــوى شـــيء سلمـــه لغيــرَك مجانــــــــاً وأكتـــب على ظهـــره هـــديه مستعملــــــــه .. يــوزَع ولا يباع //~
لآ تحآول إستفزآزي فـ \ أتفنن في { إ ح ر آ ق ك } !